الصحة

طريقة تضخيم كف اليد

طريقة تضخيم كف اليد

نعرض عليكم طريقة تضخيم كف اليد بسرعة حيث يريد الكثير من الأفراد الحصول على كف ضخم بطرق طبيعية وآمنه بدلاً من اللجوء للهرمونات والعناصر الكيميائية التي تضر الجسم وتسبب نتائج مؤقتة، ولكن يمكن الآن عزيزي القارئ أن تقوم ببعض التمارين الرياضية التي من شأنها زيادة قوة عضلات اليد حتى تصبح أقوى ويساعد على تضخيم كف اليد.

طريقة تضخيم كف اليد :

1- في البداية يجب أن تدرك عزيزي القارئ أن الكثير من خبراء كمال الأجسام ومدربين اللياقة البدينة ينصحوا بضرورة الاهتمام بكميات البروتين التي يتم تناولها يومياً حيث أن البروتين وكمية الكربوهيدرات التي يتم تناولها هي ما تترسب في الرسغين والساقين بشكل عام.

2- ولذلك تكون أولى الطرق التي تساعد في تضخيم كف اليد هي تناول الأرز والمكرونة والفواكه الطازجة والخضروات مع كميات من اللبن والبيض حتى يتم مد الجسم بالعناصر والفيتامينات اللازمة، ولكن يجب أن يتم تقليل كمية الزيت أو السمن المستخدمة في الطعام حتى لا تنتقل للجسم من خلال الدم وتسبب زيادة في نسبة الكوليسترول في الجسم.

3- بعد ذلك يجب القيام ببعض التمارين الرياضية وسوف نذكرها في السطور التالية ولكن بشرط المداومة عليها حتى تنشط العضلة ويزيد حجمها وبالتالي يزيد حجم ترسب الدهون بها وتصبح أقوى، حيث أن التقصير في أداء التمارين يؤدي إلى تراجع العضلة كما كانت من قبل، لذلك يجب الإستمرار في التمارين.

تمارين تضخيم كف اليد :

 التمرين الأول: وهو من خلال التقاط أوراق الكوتشينة أو اللعب بالكرة وذلك من خلال محاولة قذف الأوراق لأعلى ومحاولة التقاطها عدة مرات متتالية حتى يتم الإمساك بها دون سقوط أي منها، فذلك يعمل على تقوية عضلة اليد وتمرين الأصابع على الحركة ومن ثم زيادة تدفق الدم إليها ومن ثم يحدث تضخيم كف اليد مع المدة والإستمرار في أداء التمارين.

 التمرين الثاني: وهو من خلال استخدام الدمبل أو أوزان اليد التي تعمل على تقوية عضلات الذراعين أو عضلات كف اليد وذلك من خلال رفع تلك الدمبل عدة مرات متتالية يومياً لفترة تتعدى الثلاثة أشهر حتى يتم توزيع العضلات في اليد وزيادة قوتها تدريجاً.

الدميل
صورة الدميل

ويمكن أيضاً استخدام مقابض الذراعين وهي متواجدة في الكثير من الصالات الرياضية التي تعمل على تقوية عضلة اليد على وجه الخصوص دون غيرها من خلال تقوية الرسغين والذراعين وكف اليد في فترة وجيزة.

مقابض الذراعين
مقابض الذراعين

اترك لنا في التعليقات تجربتك مع طريقة تضخيم كف اليد

السابق
كيف احسب أيام التبويض بعد الدوره بطريقة سهلة للدورة المنتظمة والغير منتظمة
التالي
أعراض الحمل: الأسبوع الأول بعد فترة التبويض

اترك تعليقاً