العلاقة الزوجية

فوائد راس الحانوت للحمل سيدتي

راس الحانوت والدجاج المغربي

يعد الحمل من الأمور التي تبحث عنها كل أم وكل أب، والأبناء هم زينة الحياة الدنيا، واليوم سنتحدث عن وصفة من الوصفات الطبيعية التي قامت بتجربتها الكثير من النساء، وذلك لزيادة الخصوبة، وكذلك عدم التعرض للإجهاض، بالإضافة لذلك فقد أكدت الدراسات العلمية التي أجريت على راس الحانوت أنها تعمل على تطهير وتنظيف الرحم، بالإضافة إلى وقايته من البرد والالتهابات…. وغيرها من الإصابات المختلفة التي تصيب الرحم، واليكم أهمية وفوائد راس الحانوت للحمل.راس الحانوت والدجاج

فائدة راس الحانوت للحمل

وقد وجد أن هذه العشبة تعمل على تنشيط المبايض وتحفيزها بسرعة كبيرة، وتشجيعها على الحمل وليس لها أي أضرار حيث أنها من الأعشاب الطبيعية الخالية من أي مواد كيماوية، بالإضافة إلى أنها تقضي على بعض المعوقات الأخرى التي تعمل على تأخير الحمل عند الكثير من النساء.

فوائد راس الحانوت للحمل

يتم إضافة راس الحانوت (مع التوابل التي يتم إضافتها) مع الدجاج أو اللحم حسب ما يفضل الزوجين، ويتم تقسيم هذه الأكلة على ثلاث ليالي الخاصين بفترة التبويض، بحيث يقوم الزوجين بتناول اللحم والمرق، ويراعى عدم شرب الماء في هذه الليلة فقط بتاتاً. وفي أول ليلة لا يتم الجماع بين الزوجين، ولكن في الليلة التالية يوصى بشدة بالجماع، كما يمكن للزوجين الجماع في الليلة الأخيرة.

شاهد أيضا:

السابق
فوائد الحلبة للرجال والنساء
التالي
ماهي فوائد الكيوي للبشرة والشعر والإمساك

اترك تعليقاً