دعاء وادعية

دعاء للزواج مجرب وسريع إن شاء الله

دعاء الزواج

إليكم دعاء للزواج مجرب وسريع إن شاء الله لتسهيل الزواج، حيث تحلم كل فتاة في أن ترتدي الفستان الأبيض وأن يخطفها زوجها على بساط ويطير بها في عالم الأحلام وأن تعيش معه في سعادة وهناء ويظل ذلك الحلم يراودها في مختلف مراحل حياتها.

بل وتبدأ تشعر بالقلق عندما يتأخر تحقيق ذلك الحلم خاصة عندما تكون على قدر عالي من الجمال، ولذلك غالباً ما تلجأ الكثير منهم إلى الدعاء والتضرع إلى الخالق عز وجل حتى يجمعها بنصفها الثاني في أقرب وقت ممكن.

حفل زفاف
أدعية الزواج بإذن الله تعالي

ولكن يجب أن يتم في البداية تغيير بعض العادات الخاطئة والانطباعات السلبية التي يتم تقييم النفس من خلالها مما تضعف الثقة بجمالك وأنوثتك وبالتالي تقومي بإرسال إشارات سلبية للطرف الآخر مما يؤخر من تحقيق ذلك الحلم، وأن يتم زيادة الوعي والثقافة والاهتمام برقي النفس أولاً.

ثم البحث عن الطرف الآخر بعد ذلك ولكن لا مانع من الاستعانة ببعض الآيات القرانية والذكر أو قول دعاء للزواج حتى تسهل عليك الوصول إلى نصفك الثاني في أقرب، ويفضل أن يتم الوضوء والصلاة ركعتين بهدف قضاء الحاجة وتلاوة جزء من القرآن الكريم.

  • خاصة قول سيدنا موسى عندما دعا ربه وقال ” رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ” وقول ذلك الدعاء.
  • اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ولك الحمد أنت قدوس السموات والأرض أنت الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي واجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي، اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع على ضالتي وأجعله عون لي في الدنيا والآخرة وأن يكون من عبادك الصالحين.
  • اللهم بك أمنا وعليك توكلنا وإليك أنبنا وبك خاصمنا وإليكم حاكمنا فأغفر لنا ما قمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنا وما أنت أعلم به منا أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا وأصرف عنا شر ما قضيت بيدك الأمر كله، اللهم أنت ربي لا اله إلا انت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعود بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فمن يغفر الذنوب إلا أنت.

شاهد من هنا أيضا:

أوقات يستجاب فيها الدعاء

دعاء الشفاء

دعاء النوم

أدعية الصباح

موعد شهر رمضان 2018

السابق
أفضل طرق تحضير المخ حسب ذوقي
التالي
تفسير حلم البكاء بدموع

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.