تفسير الأحلام

ماهو تفسير حلم انك تطير ابن سيرين

ماهو تفسير حلم انك تطير ابن سيرين

إليكم الجواب على ماهو تفسير حلم انك تطير في قسم تفسير الأحلام على موقع فائدة الشامل، إن الشخص قد يرى في المنام أنه يطير وهناك تفسيرات مختلفة لمثل هذه الأحلام يفسرها كل شخص بطريقته، ولكن الطيران في المنام يفسره لنا ابن سيرين بعدة أوجه سوف نذكرها لكم في هذا المقال بالتفصيل فتابعوا معنا.

تفسير حلم الطيران في المنام إبن سيرين

يفسر ابن سيرين حلم من يرى نفسه كأنه يطير في المنام من مكان لآخر على أنه سفر من البلد التي يعيش فيها إلى غيرها، أو الإقبال على أمر جيد سوف يعلي من شأنك ومن مكانتك بين الناس، ولكن إذا رأى الشخص أنه يطير نحو السماء فإنه أمر سوف يجعلك تشعر بالهم والله أعلام وأحكم.

وإذا رأى الشخص بأنه يطير إلى السماء ولا ينزل منها فإن أجله قد اقترب، وإذا رأى أنه يطير من دار لأخرى فإنه سوف يموت قريباً، وإذا رأى أنه يطير كالطير من غير ريش يغطي جلده فإن حاله سوف يتبدل بشكل تام، وإذا رأى أنه طير حر يطير من منزل لأخر فإن ذلك معناه أنه سوف يترك زوجته وتزوج غيرها أو سوف يشتري لنفسه جارية.

تفسر حلم الطيران

والطيران في المنام في الغالب يكون خير، وإذا كان الرائي يرى بأنه على هيئة بشر يطير نحو السماء فإن الله يرزقه بزيارة بيته الحرام للحج، وإذا رأى جسده وكأنه ظهر له أجنحة لا تشبه أجنحة الطيور فإنه سوف يصنع أمر عظيم وسوف يراه الناس عجيباً، وإذا رأى أنه يطير إلى السماء ثم ينزل مرة أخرى على الأرض فقد يصيبه مرض ويشفى منه.

وإذا كان يطير على الجبال فإنه سوف يحكم مكان، وإذا كان يطير في السماء ثم سقط على شيء في الأرض فسوف يعطيه الله مما سقط عليه، وإذا كان يطير بقصد معين في نفسه فسوف يحصل عليه.

أما إذا كان يطير في السماء ثم ينزل للأرض وينتقل من مكان لأخر فسوف ينال القوة في أمر يرجوه، وإن طار من مكان منخفض إلى مرتفع فسوف ينال عزاً، وإذا كان الشخص صالح ورأى أنه يطير في السماء فسوف ينال علماً، وإذا كان الشخص فاسد ورأى أنه يطير فسوف يعمل عمل غير جيد.

شاهد أيضا من هنا:

السابق
ماهو الدين الإسلامي: بحث عن الدين الاسلامي
التالي
أضرار حب الرشاد للشعر وفوائده

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.