العلاقة الزوجية

أفضل طريقة للجماع تساعد في الوصول إلى النشوة

عيد الحب

كثير من النساء والرجال حديثي الزواج لا يعلمون الكثير عن العلاقة الزوجية ونظرا للخجل بين الزوج والزوجة في بداية الزواج فمن الممكن أن تطول الفترة ما قبل الإنجاب نظرا لعدم معرفة الزوج أو الزوجة الطريقة المثالية لوضع الجماع، والذي تكثر به نسبة حدوث حمل عن باقي الأوضاع الخاصة بالجماع.

حيث أنه توجد الكثير من الوضعيات المختلفة بين الزوج والزوجة خلال الخلوة الشرعية للوصول إلى المتعة بين الزوجين، ولكن من الضروري أن يعلم الزوجان انه يوجد أوضاع تزيد من فرصة الحمل مع ضرورة تجنب كل ما يغضب الله خلال العلاقة الزوجية بين الطرفين.

أفضل طريقة للجماع

تختلف طرق الجماع حيث قد شرع الله عز وجل أتيان الزوجة من الأمام فقط، وأي طريقة من شأنها أن يصل كل من الزوجين إلى المتعة الكبيرة في العلاقة الزوجية أو الجماع، ويوجد العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها الوصول إلى الحد الأقصى من المتعة خلال العلاقة الزوجية.

كما تزيد أيضا من فرصة الحمل خاصة خلال الفترة الأولي من الزواج، ومن بين أكثر الطرق التي تفضلها الكثير من النساء كما أن العضو الذكري يكون خلال تلك الوضعية أقرب ما يكون من الرحم لذا فأنها تزيد من نسبة حدوث الحمل ومن بين تلك الطرق هي:

طريقة الفارسة في العلاقة الجنسية

وهي أن تكون المرأة هي المتحكمة خلال تلك العلاقة فتكون هي الأعلى والرجل أسفل منها وتكون مثل الفارسة التي تمطي الفرس وتلك الطريقة من بين أكثر الطرق إثارة للمرأة والرجل على حد سواء.

طريقة الجماع العالمية العادية

وهي الطريقة المتعارف عليها في الجماع وتكون من خلال نوم الزوجة على ظهرها ويكون الزوج في الأعلى ويمكن للزوج أن يثير زوجته بأكثر من طريقة خلال تلك الوضعية للوصول إلى أعلى درجات المتعة.

طريقة العجلة في الجماع

وتلك الطريقة من بين الطرق التي تحقق إثارة كبيرة للطرفين من خلال جلوس الزوجة على طاولة أو كرسي في نفس مستوي وسط الزوج، وأن يأتيها زوجها وهو واقفا مع التحكم في الزوجة وإثارتها  من خلال الإمساك بفخذيها والتحكم في حركتها.

نود التذكير انه هذه المواضيع من أجل المعرفة فقط، ولا نرغب في إثارة الرغبة عندكم وشكرا على تفهمكم، قم بوضع تعليق في التعليقات.

 

السابق
بداية كأس العالم 2018: الموعد والقنوات الناقلة ومجموعات المنتخبات العربية
التالي
زكاة المال كيف تحسب تعرف عليها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.