منوعات

حواديت قبل النوم رومانسية: قصة حب الصياد والمرأة

حواديت قبل النوم رومانسية

أجمل وأحسن حواديت قبل النوم رومانسية بين الزوجين سنتعرف عليها معا من خلال هذا الموضوع، القصص الرومانسية هي تلك القصص التي تسرد تفاصيل وحياة العشاق خاصة أن العرب في القدم كان لهم الكثير من دواوين الشعر والكتب فيما يتعلق بالعشق والحب، لذا فأن تلك القصص لها مكانة كبيرة جدا لدي الكثير من الناس ويوجد الملايين من قصص الحب التي لا زالت محفورة في الذاكرة العربية والتي قد خلدها التاريخ وقد تناقلتها الناس حتي يومنا هذا.

حواديت قبل النوم رومانسية

يحكي أن رجل كان يعمل بالصيد يسكن في منزل بعيد جانب الغابة وكان ينزل للصيد كل يوم، وفي مرة من المرات ذهب للصيد فوجد فتاة لم يراها من قبل وذهبت الفتاة سريعا من المكان، ليخرج الصياد في اليوم التالي على أمل أن يري الفتاة مجددا ولكن دون جدوي أخذ يخرج كل يوم باحثا عن الفتاة وليس للصيد ولكن بلا فائدة.

فنزل إلى المدينة كي يبحث عنها ويخبر الناس عنها ولكن لا أحد يعلمها فخطر بباله فكرة هي رسم مواصفتها، وبالفعل رسم الصياد مواصفات تلك الفتاة ووضع صورتها في كل مكان في المدينة ووضع رقم منزله على الصورة لعل الفتاة تري الصورة وتحدثه.

وبالفعل تحدثت له الفتاة فاخبرها بحبه الشديد لها وهي الأخري تحدثت معه بنفس الطريقة لتؤكد لها إعجابها الشديد به، واتفقا على أن يتقابلا وقد جهز لها كل شيء كي يقدم لها خاتم الخطوبة.

وما أن جاءت الفتاه كي تراه وتفاجأت بالخاتم لتجلس تبكي بشدة وتخبره أن والدها قد خطبها لرجل كبير في السن أغني بكثير.

وطلبت منه أن يأتي لوالدها ربما يرجع في الخطبة فأخبره والدها أنه يأتي بضعف مهرها وسيزوجه منها.

بالفعل ذهب الصياد وباع منزلة وكل ما يملك وعمل لفترة وعاد مرة أخري لا يمتلك المهر المطلوب.

وطلب من والد الفتاة مهلة أخري كي يجلب له المهر المطلوب وتفاجئ الصياد أنه يوجد حفل في البيت وزينة والأفراح تعم المنزل.

ليتأكد من أن الفتاة ستتزوج من الرجل الكبير، ولكن أخبره والدها انه لن يجد رجل يحب ابنته كحبة لها وبالفعل تزوج الصياد من الفتاة وعاشا في سعادة وهناء.

السابق
ما هي فوائد اليقطين والقرع للجنس بين الزوجين
التالي
أحدث تردد قناة أجيال المفتوحة على كل الأقمار

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.