العلاقة الزوجية

ما هي فوائد اليقطين والقرع للجنس بين الزوجين

فوائد القرع

أهمية وفوائد اليقطين والقرع للجنس سنقدمها لكم في هذا الموضوع في قسم العلاقة الجنسية في قسم الصحة، واليقطين أو القرع العسلي أو بالإنجليزية cucurbita pepo،  كما يطلق علية هو أحد أنواع النبتات اللذيذة التي تنمو في مختلف الدول حول العالم، واليقطين أو القرع يعتبر من الفواكه رغم طريقة طهيه التي تشبه الخضر، فهي تتميز باحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية لبناء الجسم وبالتالي يحرص الكثير على تناول تلك الفاكهة اللذيذة ويتناولها بصفة يومية، ولكن هل تعلم عزيزي القارئ ما هي فوائد اليقطين والقرع للجنس والإجابة على ذلك السؤال تتواجد في السطور التالية فتابعونا.

فوائد اليقطين للجسم

• يحتوي اليقطين على نسبة عالية من الألياف والمعادن والعناصر الغذائية التى يحتاج إليها الجسم ولذلك يعد الخيار الأول لمرضى السمنة وزيادة الوزن، بحيث يتم تناول قطعة صغيرة من اليقطين بجانب الوجبات فتسبب الشعور بالشبع السريع وبالتالي خسارة الوزن بصورة أفضل.

• ويحتوي أيضاً اليقطين أو القرع العسلي على نسبة من السكريات والجلوكوز بحيث تفيد الجسم وتحمي القلب من الإصابة بالجلطات المفاجئة وعدم التعرض الذبحة الصدرية أو ضيق الشرايين.

• وبسبب احتواء اليقطين على نسبة الكربوهيدرات والبروتينات فإنه يساعد الرياضين ولاعبي كمال الأجسام على مد الجسم بالعناصر الأساسية التي يحتاج إليها الإنسان لكي يتم بناء العضلات بصورة طبيعية.

• يعالج اليقطين أيضاً البكتريا والفطريات في الجسم التي تنشأ بسبب ضعف المناعة ويعمل على تفتيت حصوات الكلى والكبد والقضاء على الكثير من الأورام بشكل كبير بسبب تقليل حجم الخلايا السرطانية في الجسم.

فوائد اليقطين للجنس

• أما من ناحية الجنس فيعمل اليقطين بسبب احتوائه على الكثير من المعادن والفيتامينات على تنظيم وظائف الجسم، وبالتالي زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال من خلال زيادة تدفق الدم إلى الشرايين ومن ثم زيادة قدرة العضو الذكري على الانتصاب.

• حيث يحتوي اليقطين على الكوليسترول النافع والأوميغا ثري وحمض اللينوليك الذي بدوره يعمل على زيادة القدرة الجنسية، ورفع مستوى الإثارة في الجسم ويحافظ على سلامة القلب.

• وبالنسبة للنساء فهو يعمل أيضاً على زيادة إفراز هرمون الكولاجين الطبيعي في الجسم ولذلك ينصح الكثير من الأطباء بضرورة تناول اليقطين للنساء في سن اليأس إي بعد انقطاع الدورة الشهرية ونقص هرمون الأنوثة لديها، حتى يتم تعويض الجسم وتبتعد قدر الإمكان عن البرود الجنسي الذي يصيب غالبية النساء في تلك الفترة.

اقرأ أيضا: 

فترة احتياج الزوجة للجنس

أكثر الشعوب العربية ممارسة للجنس

أمتع طرق الجماع

 

السابق
هل عشبة الزاز سامة وماهي فوائدها
التالي
حواديت قبل النوم رومانسية: قصة حب الصياد والمرأة

اترك تعليقاً