تردد قناة

أحدث تردد قناة إثراء الكويتية الدينية الجديدة على نايل سات وعرب سات

تردد قناة إثراء الكويتية الدينية الجديدة على نايل سات

إليكم تردد قناة إثراء الكويتية الجديد الحالي وذلك على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وتعد قناة إثراء الكويتية من أشهر القنوات الفضائية الدينية التي نالت شهرة كبيرة منذ فترة قصيرة من انطلاقها على كل من القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي العرب سات.

حيث تتميز هذه القناة بأنها تبث على مدار اليوم كله بصورة مجانية وبدون أي تشفير وخلال اليوم كله بدون توقف أو انقطاع، بل تتميز أيضًا بجودة إشارتها ووضوح الصورة بها أيضًا.

معلومات تردد قناة إثراء الدينية الكويتية

تعد تلك القناة من أفضل القنوات الدينية الكويتية التي يتم بث إشارتها من دولة الكويت، فهذه القناة تحرص علي تقديم تلاوة لأيات القرآن الكريم بأفضل أصوات الشيوخ في دول الوطن العربي كله، كما تعمل أيضًا على تقديم تفسير واضح لجميع أيات القرآن الكريم.

كما تتميز أيضًا هذه القناة بتقديمها لمجموعة متنوعة من الأحاديث الشريفة، وبالتالي فتلعب قناة إثراء دور كبير في زيادة الصلة بين العبد وربه وتعمل علي تقرب المسلم من الله عز وجل.

ليس هذا فقط بل تحرص أيضًا قناة إثراء الدينية الكويتية على تقديم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية التي تقدم من خلالها أهم التعاليم الدينية التي يجب على جميع المسلمين التحلي بها في جميع أمور حياتهم اليومية.

بالإضافة لدورها في تقديم مجموعة متنوعة من الفتاوي الدينية المختلفة التي دائمًا ما يبحث عنها الكثير من المسلمين في جميع شعوب العالم المختلفة، كما تتميز أيضًا هذه القناة بتقديمها لجميع ما يعرض علي شاشتها باللغة العربية الفصحي مما يسهل علي جميع المسلمين في شعوب العالم العربي من متابعتها بسهولة وبيسر أيضًا.

تردد قناة إثراء الدينية على القمر الصناعي عرب سات

  • التردد : 12523
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل الخطأ : ¾

تردد قناة إثراء على القمر الصناعي النايل سات

  • التردد : 11054
  • الإستقطاب : عمودي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل الخطأ : 2/3

تجدون هنا:

السابق
تردد قناة جرين لايف العراقية GREEN LIFE الجديد على نايل سات
التالي
موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة قبل مباريات المنتخب المصري في كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.