العلاقة الزوجية

الطريقة الصحيحة للجماع بين الزوجين

رجل مريض بمرض البواسير

الطريقة الصحيحة للجماع بين الزوجين بالصور سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع على موقع فائدة الشامل، حيث هناك العديد من الطرق التي يقوم بها الزوجين للاستمتاع بتلك العلاقة الحميمة، ولا يفضل الجماع إلا وقت الذروة في الإثارة، ويكون كلا الطرفين عندهم الاستعداد لتلك المرحلة. والجماع ليس له وقت معين.

كما هناك عدة مراحل تمر بها العملية الجنسية، من بينها الرغبة الجنسية وهي من أهم المرحل ويجب أن تكون عند كلا الزوجين، ومن ثما تأتي الإثارة، ومن بعدها الاستقرار، والقذف عند الرجال، والذروة أو النشوة عند المرأة.

الطريقة الصحيحة للجماع بين الزوجين

هناك عدة طرق جميلة ورائعة في العلاقة الجنسية بين الطرفين، وهما على الشكل التالي.

  أولا طريقة الجماع عن طريق النوم وجها لوجه

ويطلق عليه الكثير الوضع البلدي أو الطبيعي، وفيها تقوم الزوجة بالاستلقاء على السرير على ظهرها وزوجها فوقها، ثم يقوم برفع فخذيها، ليلتصقا بصدر الزوجة أما القدم فتكون على كتفي الزوج.

في هذا الوضع يستطيع الزوج الوصول إلى أقصى نقطة داخل الرحم، ولا تنفع تلك الطريقة مع المرأة الحامل، وكذلك مع المرأة السمينة.

كما تستطيع الزوجة أيضا في ذلك الوضع أن تقوم بلف رجليها حول وسط زوجها.

ثانيا وضع القطة في الجماع

ويطلق عليه الوضع الفرنسي، وفيه تكون الزوجة مثل القطة أو الفرسة، أي تكون متكئة على كفي يديها وعلى ركبتيها، والزوج واقفاً على الأرض ويقوم بإيلاج عضوه الذكري في عضوها الرحم، ويتميز هذا الوضع بالراحة لكلا الطرفين، مع الكثير من الإثارة.

  ثالثا وضع جلوس المرأة الخلفي في الجماع

وهذه الطريقة تكون مريحة للرجل، حيث يقوم الزوج بالاستلقاء على السرير، أما الزوجة فتقوم بالجلوس فوقه كركوب الفرس، ولكن في هذا الوضع يكون ظهرها ناحية وجه الرجل، ويدخل العضو الذكري كله في هذا الوضع، وهو من الأوضاع المفضلة للحوامل، والسيدات ذات السمينات.

رابعا طريقة الحمل

بحيث تقوم الزوجة بالجلوس على طرف السرير أو على طاولات “ترابيزة السفرة” أو في المطبخ، ثم يقوم الزوج بإدخال عضوه داخل رحمها ويبدأ الزوج في حملها وذلك الوضع يكون أيضا العضو كله داخل الرحم، ويبدأ الزوج بتحريك زوجته لأعلي ولأسفل. ويفضل أن تكون الزوجة أخف من الزوج في الوزن في ذلك الوضع، بحيث لا يكون مرهق علي الزوج.

خامسا طريقة الجماع بالوقوف

وتكون الزوجة في هذا الوضع واقفة وزوجها أمامها، ثم يقوم برفع إحدى رجليها من على الأرض، ثم يقوم بإيلاج عضوه في فرجها، وتقوم الزوجة بلف يديها حول رقبته، وتتمسك به جيداً، ثم ترفع نفسها عن الأرض، وتلف رجليها حول وسطه.

سادسا وضع الجلوس في الجنس بين الزوجين

بحيث يقوم الزوج بالجلوس على طرف السرير أو على كرسي، ثم تأتي الزوجة وتجلس على رجليه، ويكون وجههما لبعض، ثم تتم العملية الجنسية. كما يمكن للزوجة بخلف هذا الوضع وتقوم بإعطاء زوجها ظهرها وتجلس فوقه، ومن هنا تجدون أمتع وأحسن طريقة للجماع.

 

السابق
4 علامات تدل على حب المرأة للجنس الآن في الحلال بين الزوجين
التالي
تردد قناة جرين لايف العراقية GREEN LIFE الجديد على نايل سات

اترك تعليقاً