موعد مباراة

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة قبل مباريات المنتخب المصري في كأس العالم 2018

بلجيكا ومصر

في ظل متابعة مباريات المنتخب المصري قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2018 بروسيا هذا الصيف، سنقدم لكم من خلال هذا التقرير على موقع فائدة الشامل في قسم موعد مباراة، كل ما يخص موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة والقنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري، والتي من المنتظر أن تجمع الفريقين في شهر يونيو القادم كما تما الإعلان عن ذلك من طرف موقع كورة الرياضي وهو مصدر الخبر، وهو الأمر الذي يتواجد على الصفحة الرئيسة للموقع العالمي جوجل.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة

جاء موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة ضد المنتخب البلجيكي في ظل الاستعداد لمباريات كاس العالم 2018، ليكون بتاريخ 6 يونيو 2018 القادم، أما توقيت انطلاق مشاهدة مباراة مصر من المنتظر أن يكون ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

قد يهمك أيضا:موعد مباراة الاهلي والترجي في دوري الأبطال

  • 18.00 بتوقيت غرينتش العالمي ولندن
  • 19.00 بتوقيت تونس والجزائر
  • 20.00 بتوقيت مصر المحلي
  • 21.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة
  • 22.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  •  تنويه في حالة تغير موعد أو توقيت لقاء مصر وبلجيكا الودية سنقدمه لكم فتابعونا مع اقترب الموعد على موقع فائدة الشامل.
  • بلجيكا ومصر
    بلجيكا ومصر

أما القنوات الناقلة لتلك المباراة من المنتظر أن تكون هي قناة أون سبورت المصرية المفتوحة، وهي القناة الناقلة لمباريات المنتخب المصري الودية قبل المونديال الروسي.

قد يهمك:أكثر الشعوب العربية ممارسة للجنس

مجموعة مصر في كأس العالم 2018

هذا ويتواجد المنتخب المصري في المونديال في المجموعة الأولى من المجموعات الثمانية، والتي تعرف تواجد كل من المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور ومستضيف البطولة العالمية

بجانب المنتخب العربي الأخر المنتخب الأخضر السعودي، أما المنتخب الأخر هو منتخب أوروجواي وهو خصم الفراعنة في اللقاء الأول.

فقبل اللقاء انهزم المنتخب المصري في مباراته الثانية الودية في شهر مارس وذلك ضد المنتخب اليوناني بنتيجة هدف دون رد، فما كان انهزم قبل ذلك ضد البرتغال، ومن هنا تجدون موعد مباراة مصر والكويت الودية قبل ذلك في شهر رمضان.

اقرأ أيضا:

 

السابق
أحدث تردد قناة إثراء الكويتية الدينية الجديدة على نايل سات وعرب سات
التالي
نسبة البروتين في الحمص وفوائده وأضراره

اترك تعليقاً