موعد مباراة

موعد مباراة الوداد وماميلودي القادمة في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2018- دور المجموعات

مباراة الوداد المغربي

إليكم موعد وتفاصيل مباراة الوداد وماميلودي القادمة في مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري 2017/2018، والتي ستجمع الفريقين في جنوب إفريقيا ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات من البطولة الإفريقية، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي المغربي المقبلة.

موعد مباراة الوداد وماميلودي القادمة

تما الإعلان أن موعد أول مباريات الوداد البيضاوي في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2018 في الموسم الجاري، سيكون بتاريخ يوم السبت الموافق ل الخامس من شهر مايو 2018 القادم، أما توقيت إنطلاق مشاهدة المواجهة لم يتم اللإعلان عليه بشكل رسمي وسنقدمه لكم فور الإعلان عليه بشكل رسمي.

أما القنوات الناقلة لمباراة الوداد وماميلودي مباشرة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تعتبر القناة الناقلة حصريا لمباريات دوري الأبطال في القارة الإفريقية ابتداء من دور المجموعات، كما يمكن متابعة اللقاء عبر تردد أحد القنوات المفتوحة في دولة جنوب إفريقيا وسنقدمها لكم مع اقتراب موعد المواجهة.

تجدر الإشارة أنه في الدور الماضي تمكن فريق الوداد البيضاوي المغربي بطل المسابقة وحامل اللقب في النسخة الماضية من تجاوز فريق اتلتيك من دولة الكوت ديفوار “ساحل العاج”،وفي المقابل ممثل جنوب إفريقيا نادي ماميلودي تجاوز الدور الماضي على حساب راين سبورت الرواندى.

مجموعة الوداد البيضاوي في دوري الأبطال

تعرف مجموعة الوداد البيضاوي المغربي تواجد كل من فريق ماميلودي الجنوب الإفريقي، ونادي توغو بور من الطوجو بالإضافة إلى نادي حوريا الغيني.

تجدون هنا:

السابق
تردد قناة الكويت 2 الجديد على النايل سات
التالي
موعد مباراة الاهلي والداخلية القادمة في مباريات دور ال 16 من كأس مصر 2018

اترك تعليقاً