الصحة

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة وطريقة استخدامة

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة نعرضة عبر موقع فائدة الشامل حيث يشتكي الكثير من البواسير والبعض يطلق عليها مرض العصر، وذلك لانتشارها بطريقة كبيرة جداً، وتختلف درجتها من شخص لأخر على حسب العديد من العوامل، وكذلك الأعراض المصاحبة للبواسير. وقد وجد أن هناك العديد من الطرق للتخلص من البواسير، ومنها ما يتم من خلال العمليات الجراحية، ومنها ما يتم علاجها بدون أي جراحة، وذلك من خلال بعض الأعشاب والعلاجات المنزلية او استخدام مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة.

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة

يقوم البعض باستعمال المناديل والكريمات العادية، بالإضافة الي تناول الأطعمة الغنية بالألياف، ولكن في النهاية لا يشعر باي تحسن، وقد تكون النتيجة بطيئة مقارنة بالألم التي يشعر بها المريض، لذا يلجأ لاستعمال مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة، لان عند سماع كلمة جراحة، فإنها تحدث لديه أرق ورعب.

ينصح الأطباء باستعمال العديد من المراهم للقضاء على البواسير والتخلص من آلامها، ويختلف أسماء المراهم تبعاً لاختلاف الطبيب، ولكن هناك أنواع محددة يقبل عليها الشراء بنسب كبيرة، ومنها:

مرهم HemorrhoSTOP لعلاج البواسير بدون جراحة

وهو عبارة عن كريم موضعي، يساعد في علاج ومكافحة البواسير دون اللجوء للعمليات الجراحية، ومن أهم مميزاته:

  1. سعره في متناول الجميع.
  2.  أنه يقضي على البواسير مهما كانت حالة المريض.
  3. كما أنه لا يوجد لديه أي أثار جانبية.
  4.  وعند استعماله سيشعر المريض بالراحة في وقت قصير.

يقضي على البواسير التي تظهر في أوقات معينة عند بعض الأشخاص كالحوامل، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من البدانة، بالإضافة الي الأشخاص الذين يعانون من الاسهال او الإمساك بطريقة مستمرة، وفي بعض الحالات التي تعاني من البواسير نتيجة الوراثة، وكذلك الذين يعانون من الدوالي وجلطة الدم.

لماذا يختار المريض HemorrhoSTOP

عند اختيار نوع مرهم معين لابد من البحث عن كيفية عمل هذا المرهم، للتخلص من هذا الألم، وقد وجد ان آلية كريم HemorrhoSTOP أنه:

يحسن وينشط الاوعية الدموية، حيث ان البواسير تنتج من تضخم الاوعية الدموية في منطقة الشرج، وبالتالي عند وضع هذا المرهم عليها، فإنها تخفف من التورم والتهابات تلك المنطقة، وبالتالي ترجع الاوردة لوضعها الطبيعي وتخفف من ألمها.

يزيد مرهم HemorrhoSTOP من صحة ونشاط الأوعية الدموية، بالإضافة إلى تقويتها، وبالتالي يعزز من نشاط الدورة الدموية في الجسم، ويمنع انتفاخ تلك الأوردة.

مرهم نيوهيلير 30 لعلاج البواسير بدون جراحة

ويستعمل هذا المرهم في القضاء على البواسير بأنواعها سواء كانت الخارجية منها او الداخلية، كما أنه يستعمل في حالات النزيف أو التعرض للشق الشرجي، وأهم ما يميز مرهم نيوهيلير:

عند استعماله على المنطقة المصابة، فإنه المريض يشعر بالبرودة والتلطيف، وبالتالي فإنه يريح تلك الانسجة والاوعية الدموية المصابة، وبالتالي يخف الألم بسرعة، ويشعر المريض بأن الكتلة الدموية قد صغر حجمها.

من أهم مميزات هذا المرهم انه مضاد قوي للالتهابات ومطهر، وبالتالي فإنه يسرع من عملية التئام تلك الاوعية المجروحة نتيجة الاحتكاك.

تنشيط وتحفيز الدورة الدموية وخاصة في منطقة الشرج والمستقيم، وبالتالي تهدئة الانسجة والاوعية المصابة ورجوعها لوضعها الطبيعي.

اقرا ايضاً مواضيع هامة

السابق
فوائد حب الرشاد للنكاح بين الزوجين وأهمية بذور الرشاد للرجال والنساء
التالي
هل يحدث حمل بدون انتصاب كامل

اترك تعليقاً