موعد مباراة

موعد مباراة نهائي كاس ملك اسبانيا 2018 والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في النهائي مباشرة اليوم

موعد نهائي كاس الملك

مع اقتراب موعد مباراة نهائي كاس ملك اسبانيا 2018 في الموسم الجاري، يكثر البحث على توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية القادمة في مباراة نهائي كأس الملك الإسباني، حيث سنعرض عليم كل ما يخص المباراة من حيث توقيت انطلاق مشاهدة تلك المباراة، هذا بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية مباشرة في نهائي كوبا دي ري.

موعد مباراة نهائي كاس ملك إسبانيا 2018 القادمة

تما الإعلان أن موعد مباراة إشبيلية والبرسا في نهائي كأس الملك 2017/2018 أنه سيكون يوم السبت القادم، وذلك بتاريخ يوم السبت الموافق 21 أبريل 2018.

أما بخصوص توقيت انطلاقة مشاهدة نهائي كأس الملك الإسباني يوم السبت سيكون ذلك ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

  • 19.30 بتوقيت لندن وغرينتش العالمي
  • 20.30 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
  • 21.30 بتوقيت القاهرة المصرية
  • 22.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد
  • 23.00 بتوقيت أبوظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا 2018

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية مباشرة في مباراة نهائي كأس الملك، ستكون هي مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، التي تعتبر القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس الملك الإسباني حصريا باللغة العربية في الوطن العربي، وفي حالة تواجد جديد سنقدمه لكم، وإليكم تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 3 الناقلة لنهائي كأس الملك.

هذا وسنقدم لكم معلق النهائي بين الفريق الكتالوني والأندلسي، بجانب تردد القناة الناقلة لنهائي كوبا دي ري الإسبانية، وكل جديد في الموضوع فتابعونا على موقع فائدة الشامل.

تحديث جديد للموضوع: قبل موعد مباراة نهائي كأس الملك الإسباني هذا الموسم، كان الفريق الكتالوني برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني تعادل في مباراته الماضية في الدوري ضد سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

قد يهمك:تردد قناة إدمان أزربيجان المفتوحة التي قد تعرض نهائي كأس الملك

وفي المقابل قبل موعد مباراة برشلونة القادمة في نهائي كأس الملك الإسباني، كان الفريق الأندلسي نادي إشبيليه تعادل هو الأخر ضد ديبورتيفو لاكورنيا دون أهداف.

معلق مباراة برشلونة واشبيلية

تما الإعلان من طرف مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية عن أسماء معلقين مباراة نهائي كأس الملك الإسباني 2018، حيث يتواجد على القناة الصوتية الأولى المعلق علي سعيد الكعبي.

وعبر  القناة الصوتية الثانية سيتواجد المعلق محمد الشامسي، وستعرض مشاهدة المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

تجدون هنا:

السابق
حلويات كويتية باردة
التالي
جوزة الطيب حلال ام حرام من وجهة نظر الشافعية والمالكية

اترك تعليقاً