موعد مباراة

موعد متابعة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم للشباب في تصفيات كأس إفريقيا

المغرب للشباب وموريتانيا اليوم

إليكم تفاصيل وموعد مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم السبت الموافق ل 21 أبريل 2018 الجاري، حيث مباراة المنتخب المغربي والمنتخب الموريتاني تحت 20 سنة هي ضمن مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس إفريقيا للشباب، ومباراة اليوم هي مواجهة العودة والتي يستقبل من خلالها المنتخب المغربي ضيفه في المملكة المغربية.

توقيت متابعة مباراة المغرب وموريتانيا اليوم

انطلاق مشاهدة لقاء اليوم السبت 21/4/2018 سينطلق ابتداء من الساعة الواحدة زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثانية زولا بتوقيت المغرب الصيفي، وبتوقيت موريتانيا ستنطلق المباراة ابتداء من الساعة الوحدة زولا أيضا.

قد يهمك:تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة

أما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا مباشرة اليوم، ستكون هي قناة الرياضية المغربية، التي من المنتظر أن تعرف لقاء اليوم بين الطرفين، ومن هنا تجدون تردد قناة الرياضية المغربية.

نتيجة مباراة المغرب وموريتانيا في الذهاب

في اللقاء الماضي في مواجهة الذهاب كانت انتهت الأمور بفوز منتخب موريتانيا بنتيجة هدفين دون رد، مما يجعل مباراة الإياب مطالب من خلالها المنتخب المغربي بتحقق نتيجة الفوز.

حيث يجب على أسود الأطلس الصغار الفوز في مباراة السبت بفارق ثلاثة أهداف مع الحفاظ على الشباك نظيفة، وفي المقابل يدخل الضيوف لقاء المغرب اليوم وهما تكفيهم نتيجة التعادل من أجل العبور والتأهل.

تجدون هنا:

السابق
أذكار الصباح مكتوبة والفيديو وفضل وأهمية قراءة الأذكار في الصباح
التالي
تعريف الأمراض النفسية والعقلية ونصائح وإرشادات هامة للمرضي

اترك تعليقاً