موعد مباراة

موعد مباراة الاهلي والترجي الرياضي اليوم والقنوات الناقلة مجانا في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2018

موعد الاهلي والترجي

إليكم تفاصيل موعد مباراة الاهلي والترجي الرياضي التونسي القادمة في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2018 في الموسم الجاري، وهي مواجهة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دور المجموعات من البطولة الإفريقية دوري الأبطال، حيث موعد مباراة الترجي التونسي والاهلي المصري في الذهاب سيكون أولا في الجمهورية المصرية.

مجموعة الاهلي في دوري الأبطال

هذا وتعرف مجموعة الاهلي المصري تواجد كل من فريق الترجي الرياضي التونسي بجانب فريق كمبالا سيتي الأوغندي ونادي تاونشيب رولز البوتسواني، وهي المجموعة رقم واحد من مجموعات البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الاهلي والترجي الرياضي القادمة

جاء موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري الأبطال، ليكون بتاريخ يوم السبت الموافق ل 5 مايو 2018 القادم، أما بخصوص توقيت انطلاق مشاهدة المباراة سنقدمه لكم  فور الإعلان عليه رسميا وذلك مع اقتراب موعد المواجهة فتابعونا على موقع فائدة الشامل.

توقيت مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

في تحديث جديد تما الإعلان عن توقيت انطلاقة مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي مباشرة اليوم الجمعة 4/5/2018 في الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة الإفريقية، والذي سيكون ابتدأ من الأوقات التالية في الأسفل.

  • 19.00 بتوقيت GMT
  • 20.00 بتوقيت تونس
  • 21.00 بتوقيت القاهرة

تجدر الإشارة أن قبل انطلاق مباريات دور المجموعات كان فريق الأهلي تمكن من تجاوز الدور الماضي على حساب فريق مونانا الجابوني، بعد أن حسم المارد الأحمر الأمور لصالحه في مجموع نتيجة الذهاب والإياب.

وفي المقابل قبل ميعاد لقاء الاهلي القادم في دور المجموعات، كان ممثل تونس نادي الترجي تجاوز الدور الماضي على حساب فريق غور ماهيا الكيني.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي مباشرة

القناة الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم ستكون هي القناة المصرية الأرضية الثانية، والتي ستبث اللقاء على الهواء مباشر على البث الأرضي، كما يمكن متابعة الترجي والاهلي اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD 1 المشفرة، والمعلق سيكون هو عبد القادر الشنيوني.

منوعات رياضية على موقع فائدة الشامل:

موعد مباراة مصر والكويت الودية في رمضان

موعد مباراة مصر وبلجيكا قبل كأس العالم 2018

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

موعد افتتاح كأس العالم 2018

موعد مباراة الكلاسيكو في الإياب الأحد

 

السابق
تجربتي مع الشمندر لعلاج فقر الدم
التالي
تجربتي مع عصير الشمندر والبرتقال

اترك تعليقاً