عالم التقنية

احسن موقع لتحويل pdf إلى word عربي مجانا

موقع لتحويل pdf إلى word

احسن موقع لتحويل pdf إلى word عادة ما تحتاج في الكثير من الأوقات إلى تعديل  بعض الأوراق الخاصة بالعمل  وتغير بعض الأشياء فيها، فنضطر إلى إعادة كتابة هذه الملفات pdf أو الصور مرة أخري بأيدينا، الأمر الذي يجعلنا نضيع الكثير من الوقت وخاصة إذا كان الملف pdf مطلوب تحويله إلى ملف word.

هذا وقد ظهرت العديد من المواقع الاليكترونية  التي جعلت فكرة تحويل الملفات pdf إلى ملفات word  أكثر سهولة، حيث تقوم تلك المواقع بتحويل الملفات بشكل آلي وسريع دون  أى مجهود أو تضيع للوقت.

واليوم ومن خلال مقالتنا سوف نتحدث معا عن أفضل المواقع.

موقع لتحويل pdf إلى word

1- موقع سمول بي دي إف small pdf

يمتاز موقع سمول بي دى إف عن غيره من المواقع التي تشهد انتشاراً واسعاً على شبكات الانترنت في كونه يدعم العديد من اللغات ولعل من أهمها دعمه للغة العربية.

وتعتمد طريقة العمل على هذا الموقع من خلال سحب الملف بصيغة pdf على الموقع بشكل مباشر، ومن ثم القيام بالضغط على المربع الإلقاء ثم الضغط على الزر الخاص بالتحويل وحينها سيقوم الموقع بتحويل الملف كاملا بصيغة word.

مواضيع قد تهمك: طريقة انشاء حساب هوتميل جديد بخطوات سهلة

ومن أكثر ما يميز الموقع  هو أنه يوفر لمتابعينه أفضل طرق الحماية القصوى للملفات المحملة عليه، فبمجرد الانتهاء من تحويل الملف يقوم الموقع بحذفه بطريقة أتوماتيكية بعد ساعة واحدة وذلك حرصا على عودة العميل لإسترجاع الملف مرة أخري.

2-موقع فرى كونفيرتر free converter

لا يقتصر الدور الذي يقوم به الموقع على تحويل  من pdf إلى word فقط، بل تتعدد مميزاته ليقوم بتحويل الملفات pdf إلى jpg, powerpoint, photo, excel ويمتاز هذا الموقع بتقديم أفضل خدمة متكاملة لتحويل ملفات pdf إلى جميع الصيغ والأشكال التي نحتاج إليه بشكل يومي.

كل ما عليك فقط هو الاشتراك بالموقع، الموقع يقوم بتحويل الملفات بمجرد قيام العميل برفعها عليه، كما أنه يهتم بترتيب الملفات المراد تحويلها من قبل العميل، ويقوم الموقع بحذفها مباشرة وبشكل تلقائي بعد عملية التحويل من أجل الحفاظ على سريتها.

مواضيع قد تهمك 

السابق
دعاء النجاح في البكالوريا إن شاء الله
التالي
تجربتي مع نوى التمر للتضييق وأهم إستخداماته

اترك تعليقاً