اسلاميات

كيف اجامع زوجتي ليلة الدخله في الاسلام

كيف اجامع زوجتي ليلة الدخله في الاسلام

كيف اجامع زوجتي ليلة الدخله في الاسلام العديد من الأشخاص مع أقتراب موعد الزواج يكونوا في حالة من القلق الشديد  وذلك نتيجة لخوفهم الشديد من ليلة الدخلة إذ أن تلك هي الليلة التي تحدث فيها عملية الجماع بين الزوجين بالإضافة إلى عدم معرفتهم بالطريقة الصحيحة للجماع، وسوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة الخاصة بالجماع ومراحلها بأسلوب علمي دقيق، وبالأخص في الإسلام.

كيف اجامع زوجتي ليلة الدخله في الاسلام

  • أولاً  :- مرحلة الإثارة وهي التي تبدأ من خلال الكلام الجميل والاتصال العاطفي باستخدام النظرات والابتسامات، وهذا ما يعبر به الرجل في هذه المرحلة ويكون دليل حبه لزوجته وهذا يكون دون أتصال جنسي وهذه المرحلة تتضمن بعض القبلات والمداعبات.
  • ثانياً :- مرحلة الجماع :- والتي تعني التقاء الرجل بالمرأة جنسياً وحدوث الوطء والملامسة والإيلاج.
  • هذا ويوجد أكثر من 150 وضعاً للجماع وهو الذي يلجأ إليها الزوج والزوجة حتى يتم الوصول للنشوة الجنسية المرغوبة.
  • لابد من الرجل أن يتأقلم مع زوجته أثناء الجماع إذ أنها قد تفضل وضعية معينة، وتوجد بعض النساء قد يصلن إلى النشوة الجنسية عن طريق وضعية معينة دون أخرى.
  • من أفضل أنواع الجماع هو الذي يحدث تدريجياً لتحقيق النشوة الكاملة لدى الزوجين، وهذا يكون مروراً بمرحلة المداعبة والملاطفة والملاعبة لفترات طويلة ثم يتم الجماع.
  • مرحلة الاسترخاء وهي تعتبر أخر مرحلة قد يصل إليها الزوجين حيث أنهما قد يكونوا وصلوا إلى نشوتهما الكاملة، وأيضاً هم يشعران في هذه المرحلة بالتعب ويكون الخمول ظاهراً عند الرجل.
  • لابد على الرجل ألا يهمل زوجته في هذه المرحلة وينام ولكن من الأفضل أن يعبر لها عن حبه لها في هذه المرحلة، والعلم الحديث أثبت أن العلاقة الزوجية تكون مكتملة ولابد على الرجل ألا يغرق في نومة ولكن لابد وأن يبادل زوجته الشعور بحبه لها.
السابق
فوائد التمر مع حب الرشاد للحمل
التالي
كيف ارقي نفسي بالرقية الشرعية في البيت

اترك تعليقاً