إذاعة مدرسية

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة الإذاعة المدرسية تعتبر من أهم النشاطات المدرسية والتي تهتم بها جميع المدارس في كل مكان في العالم، وتعتبر الإذاعة المدرسية من أساسات بداية اليوم الدراسي قبل بدء الحصص سواء كانت العلمية أو الأدبية، وإدارة المدرسة دائماً ما تكون حريصة على مشاركة الطلاب الإذاعة لتزويدهم بالمعلومات وتنمية مهاراتهم في العديد من المجالات، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة كي تساعدكم على تقديمها بمدرستكم بشكل جديد فتابعوا معنا.

 مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

نموذج مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة:

بسم الله الرحمن الرحيم، أيها المدير، أيها المعلمين الكرام، أيها الزملاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نبدأ معكم يومنا هذا مع بداية إشراق الصباح الجديد على مدرستنا الجميلة، وأرحب بكل من يستمع إلي الآن، وأفضل وأهم ما نقوم بالبدء به هو تلاوة جزء بسيط وعطر من القرآن الكريم يتلوها عليكم الطالب (..)، بعد أن انتهينا من الاستماع إلى الآيات الكريمة من الطالب.

قد يهمك:موضوع عن فوائد التلفاز

نقطف إليكم زهرة من أحاديث نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وحديث شريف يلقيه علينا الطالب (..)، بعد ذلك يتم عرض بعض الفقرات المتنوعة ما بين ترفيهيه إلى معلومات عامة وفقرة هل تعلم؟، ويمكن لمن يلقي الإذاعة المدرسية أن يقول في بداية كل فقرة أما الآن نقدم إليكم فقرة .. والتي قام الطالب .. بتحضيرها لكم.

وبنهاية الإذاعة المدرسية يقول الطالب الذي يقدم الإذاعة: “بختام إذاعتنا اليوم نرجو أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم من فقرات اليوم ونشكركم جزيل الشكر على الاستماع ولكل من قام بمجهود لإنجاح فقرات الإذاعة المدرسية مع ذكر أسماء الطلاب وإشراف المعلم الذين قاموا بتحضير الإذاعة.

أهداف الإذاعة المدرسية

1- تعمل على زيادة ارتباط الطلاب بكتاب الله وسنته النبوية لأن بداية كل إذاعة مدرسية تكون بتلاوة بعض الآيات من الكتاب الكريم وحديث من السنة النبوية.

2- تساعد على تزويد الطلاب بالمعلومات التي قد يدخلها من خلال عرض الفقرات اليومية العلمية والثقافية.

3- تعمل على تحفيز الطلاب على التقدم والبحث والتطور.

4- تزيد من علاقة الطلاب بالمدرسين.

5- تحفز على التركيز والإبداع وتنمية المواهب.

تجد هنا:

السابق
تجارب البنات مع لبان الذكر
التالي
أدعية رمضان مكتوبة ودعاء دخول شهر رمضان

اترك تعليقاً