موعد مباراة

القناة الناقلة مجانا وموعد مشاهدة مباراة مصر والكويت الودية اليوم في شهر رمضان 2018/1439

موعد مباراة مصر

ننشر لكم موعد مباراة مصر والكويت الودية القادمة في ظل استعداد المنتخب المصري لمباريات مونديال روسيا 2018 القادم هذا الصيف، وفي المقابل يخوض المنتخب الكويتي مباراة مصر الودية القادمة من أجل الاستعداد للمباريات الرسمية القادمة.

فقبل لقاء المنتخب المصري والمنتخب الكويتي الودي القادم، كان المنتخب المصري انهزم هذا الشهرين في المباراتين الودية الماضية، وذلك أولا ضد المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، وفي الموجهة الثانية والماضية انهزم منتخب الفراعة ضد المنتخبي اليوناني بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة مصر والكويت الودية

تما الإعلان أن موعد مباراة المنتخب المصري الودية القادمة ضد المنتخب الأزرق الكويتي، سيكون بتاريخ يوم السبت الموافق ل 26 مايو 2018 القادم، وهو التاريخ الذي يصادف احد أيام شهر رمضان 2018.

أما توقيت انطلاق مشاهدة المواجهة لم يتم الإعلان عليه رسميا، وسنقدمه لكم لاحقا بجانب القنوات الناقلة للتلك المباراة وذلك فو الإعلان عليها فتابعونا على موقع فائدة الشامل، ومن هنا تجدون موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة قبل المونديال الروسي.

توقيت مشاهدة مباراة مصر والكويت اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة الكويت ومصر الودية اليوم الجمعة 25/5/2018 في المواجهة الودية، سيكون ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

قد يهمك:تردد القناة الناقلة لنهائي ريال مدريد وليفربول السبت مجانا على نايل سات.

  • 19.00 بتوقيت غرنتش العالمي.
  • 20.00 بتوقيت الجزائر ودولة تونس.
  • 21.00 بتوقيت مصر المحلي.
  • 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت مباشرة اليوم، ستكون هي تردد قناة بي الكويت الرياضية أش دي المفتوحة، بجانب قناة أون سبورت المصرية المفتوحة أيضا، وسيتواجد في التعليق المعلق ايمن لكاشف.

قد يهمك أيضا:

السابق
موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وتوقيت مباراة ليفربول وريال مدريد في النهائي السبت 26-5-2018
التالي
كيفية اداء صلاة عيد الفطر في المنزل

اترك تعليقاً