منوعات

انشاء حساب paypal مجانا

انشاء حساب paypal مجانا

انشاء حساب paypal مجانا بنك  paypal من البنوك الإلكترونية التي يتم من خلالها سحب وإيداع الأرباح التي تأتي من العمل على الإنترنت، فإذا كنت تنوي الدخول إلى ذلك العالم فلابد وأن تمتلك حساب في بنك  paypal كي تتمكن من سحب الأرباح الخاصة بك، وسوف نتعرف علي كيفية انشاء حساب paypal مجانا عبر موقع فائدة الشامل فتابعوا معنا.

انشاء حساب paypal مجانا

كيفية إنشاء حساب في بنك باي بال  paypal

من السهل اليوم إنشاء حساب على موقع باي بال من خلال إتباع الخطوات التالية:

1- بداية لابد من فتح الموقع الرسمي الخاص ببنك  paypal وهي https://www.paypal.com/eg/home والضغط على Sign Up.

2- يتم بعدها اختيار نوعية الحساب الذي تود فتحة إذا ما كان حساب شخصي أو حساب أعمال، ومن الأفضل في بداية الأمر فتح حساب شخصي بدون مصاريف وعند التوسع في العمل من الممكن فتح حساب أعمال.

3- كتابة بريد الإلكتروني الخاص بك وكتابة كلمة سر على أن تكون كلمة قوية من خلال وضع حروف وعلامات وأرقام والاحتفاظ بها.

4- لابد بعدها من كتابة جميع البيانات الخاصة بكم على أن يكون بها مصداقية ودقة كبيرة مع ضرورة مراجعتها تخوفا من الأخطاء/ بعدها قم بالضغط على زر Agree And Create Account.

5- بعد إنشاء الحساب سيتطلب منك الموقع القيام بإدخال بطاقة الإنترنت الخاصة بكم من الممكن تأجيل تلك الخطوة والعمل على تفعيل الحساب من خلال الذهاب إلى البريد الإلكتروني وتفعيل الحساب.

6- للعمل على الحفظ على حسابك الشخصي لابد من تأمين الحساب من خلال أختيار سؤالين والإجابة عنهم.

7- بعدها قم بزيارة الصفحة الرسمية الخاصة بحسابك على الموقع.

الآن قد أصبح لك حساب paypal خاص بك ومن الممكن الاستفادة به واستخدامه وفقا لصلاحية دولتك في استخدام ذلك الموقع، والجدير بالذكر فان ذلك الحساب غير موثوق ولجعل الحساب موثوق به لابد من ربطه ببطاقة الإنترنت الخاصة بكم حتي يمكنكم أستخدام الحساب بأمان تام ولكن من الممكن استخدام الحساب بدون الربط ببطاقة الائتمان ولكن يصعب إنفاق أكثر من 500 دولار في الشهر إذا لن تصبح قادرا على سحب الأموال الخاصة بكم من على الموقع.

والجدير بالذكر فان دولة مصر اليوم قد أصبحت من بين الدول التي تدعم العمل على موقع paypal ومن الممكن اليوم سحب الأرباح الخاصة بكم من الموقع ومن الممكن السحب من خلال الفيزا أو حساب بنك أمريكي من داخل مصر.

شاهد أيضًا:

السابق
كلام رومنسي للزوج قبل النوم
التالي
رسائل شوق للزوج المسافر جريئه

اترك تعليقاً