موعد مباراة

موعد مباراة مصر والسعودية القادمة في الجولة الثالثة من كاس العالم 2018

بلجيكا ومصر

من المنتظر أن تعرف مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العالم 2018 بروسيا دربي عربي وهو موعد مباراة مصر والسعودية القادمة، والتي ستجمع المنتخبين العربين ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من دور المجموعات من البطولة العالمية.

وتعرف المجموعة الأولى تواجد كل من صاحب الأرض المنتخب الروسي والمنتخب المصري والمنتخب الأخضر السعودي، هذا بجانب منتخب الأوروغواي القوي، وستكون أول مباريات مصر في كاس العالم ضد منتخب الأوروغواي.

قد يهمك:تردد قناة مكان الناقلة لمباريات المونديال مجانا

من ثما سيواجه منتخب الفراعنة في الجولة الثانية المنتخب الروسي، وفي المقابل المنتخب السعودي سيخوض مباراة الافتتاح ضد المنتخب الروسي، وفي الجولة الثانية سيواجه منتخب الأوروغواي، وفي الجولة النهائية والثالثة من المجموعة الأولى سيواجه المنتخب المصري في الدربي.

موعد مباراة مصر والسعودية القادمة

جاء في جدول مباريات كأس العالم 2018، إن ميعاد اللقاء سيكون يوم الإثنين الموافق ل 25 يونيو 2018، وستنطلق متابعة المباراة ابتداء من الساعة 14.00 بتوقيت غرينتش، وفي الساعة 16.00 بتوقيت مصر المحلي، وفي 17.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وقبل تلك المباراة انهزم المنتخب السعودي في الجولة الأولى ضد المنتخب الروسي بخمسة أهداف دون رد، وفي المقابل انهزم كذلك المنتخب المصري في المواجهة الأولى ضد منتخب الأوروغواي بهدف دون رد، ومن ثما انهزم في الجولة الثانية ضد المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا:

تردد قناة ZDF الناقلة لمباريات كاس العالم مجانا

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية

تردد قناة IDMAN الناقلة لكاس العالم مجانا

تردد قناة دهوك الناقلة لمباريات مونديال روسيا

السابق
فوائد الموز لكمال الاجسام
التالي
مضاعفات البواسير على الجسم بشكل عام

اترك تعليقاً