منوعات

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع الكثير منا يعاني من النحافة لأسباب كثيرة وكل شخص تختلف حالته عن غيره، فمن الأشخاص المصابين بها يكون لسبب مرضي أو وراثي، وآخرون يعانون من النحافة وضعف الوزن، أو بسبب الإصابة بفقر الدم والذي يضعف الشهية، أو تناول الأطعمة الغير مفيدة والتي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، أو بسبب التوتر والحالة النفسية السيئة، ومن خلال هذا المقال سوف أذكر لكم تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في أسبوع عبر موقع فائدة الشامل بسهولة وبدون أي تكاليف وكلها وصفات من المنزل طبيعية ولا تتسبب في أي أضرار جانبية فتابعوا معنا.

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع
تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع

وصفات طبيعية سوف تساعدكم على زيادة الوزن والتخلص من النحافة كما يلي:

1- تناول الحلبة عن طريق إضافة الماء المغلي إليها وتركها على النار لمدة دقيقة ثم تصفيتها وتحليتها بالعسل، ومن الأفضل تناولها ثلاث مرات في اليوم والإستمرار على هذه الطريقة حتى ملاحظة زيادة الوزن، ويمكن إضافة ملعقة من زيت الحلبة إلى نص كوب من الماء وتناوله على الريق مرة وقبل الذهاب إلى النوم مرة أخرى ويمكن تناول ملعقة من المربى معه للتحلية، وهناك طريقة أخرى وهي وضع مسحوق الحلبة بماء كافي على النار ويترك حتى الغليان ويصفى ثم يتم تناول منه ملعقة كبيرة كل ساعة.

2- يمكن تناول الطحينة لأنها فاتح قوي للشهية بإضافتها إلى السلطات المختلفة.

3- تناول البصل في السلطات أو إدخاله في أي طعام يساعد على فتح الشهية وللتخلص من رائحته يمكن تناول عود من البقدونس أو تفاحة.

يمكن زيادة الوزن بالأدوية إذا لم تجدي الطرق الطبيعية نفعاً معك ولكن لابد من إستشارة الطبيب قبل إستخدامها ومن أهم هذه الأدوية ما يلي:

1- إتباع نظام بروتين البودرة في معالجة النحافة وهو نوع من الأغذية التي تكون على شكل بودرة بها معادن وفيتامينات وبروتينات يتم أخذها لزيادة الوزن.

2- إستخدام حقن لزيادة الوزن وهي فاتحة للشهية مع نظام غذائي يقوم الطبيب بوصفه للمريض ويحتوي هذا المستحضر الطبي على سعرات حرارية عالية تساعد على زيادة قدرة الجسم البنائية وزيادة الوزن مع الوقت.

نصائح هامة لزيادة الوزن والتخلص من النحافة

1- إضافة زيت الزيتون إلى أي سلطة تتناولها مع الطعام الرئيسي.

2- تناول الطبق الرئيسي أولاً حتى لا تشعر بالشبع بعد تناولك السلطات والمقبلات.

3- تناول الحليب كامل الدسم، وعدم تناول الماء بين الوجبات.

إقرأ أيضًا:

السابق
فضل صلاه الفجر في الدنيا والأخره للنساء والرجال
التالي
فضل صلاة العشاء والفجر في جماعه

اترك تعليقاً