منوعات

افضل رسيفر iptv في مصر 2018

افضل رسيفر iptv في مصر 2018

افضل رسيفر iptv في مصر 2018 نتعرف أولا عن تقنية البث Iptv هى تقنية لجأ إليها الهاكرز بعد إنتهاء زمن الشيرنج لمشاهدة القنوات المشفرة دون دفع إشتراكات شهرية كما هو الحال فى معظم القنوات الفضائية التى بدأت مؤخراً بتقديم بثها بنظام التشفير المزدوج للمشتركين فقط مقابل مبلغ مالى كإشتراك شهرى أو نصف سنوى أو سنوى.

وتعمل خدمة IPtv من خلال سيرفرات عالية فائقة الجودة ببث هذه القنوات المشفرة لمشتركى السيرفر، وهى خدمة تعمل على الرسيفرات وتشبه تقريباً مشاهدة المباريات والأفلام أونلاين ولكن هذه الخدمة يتم بثَها بجودة وبسرعة أعلى  مقابل مبالغ إشتراك مالى بسيط .

افضل رسيفر iptv في مصر 2018

هناك العديد من الشركات التى قامت بتصنيع الريسيفرات وبعدد كبير من الأنواع التى بإمكانها بث خدمة Iptv وتعتمد المنافسة بين هذه الشركات على قوة الخوادم وجودة البث ومدى وضوح الصورة، فيما يلى سنستعرض بعض الأجهزة التى بإمكانها بث خدمة Iptv مثل :

  • جهاز الإستقبال الفرنسى ” Iptv H96 Max H2 android 7.1 smart T.V Box”.
  • ريسيفرInfinity HD 4k 9977 Iptv والذى يمتاز بالإشتراك فى عدة باقات لمدة سنة وهو يحتوى على إتنين مدخل USB واتنين ريموت كما يتميز بوجود خاصية التسجيل .
  • وهناك أيضًا ريسيفر دريم بوكس مثل موديل Hd 800 وبعض الموديلات الأخرى .
  • جهاز إستقبال Tiger I 400 pro الذى يأتى بمجموعة إشتراكات لمدة 12 شهر ويتضمن وحدة Wifi  داخلية كما أنه يدعم جودة العرض 4K .
  • ريسفر ستار سات هايبر 2000 .
  • هناك نوع من الريسيفرات المينى الأخرى التى تعمل بكفاءة مع الشفرات الحديثة وتعمل على أكثر من قمر أيضاً وهى تلك التى تمتاز بمعالج 1506G مع فلاشة 8 جيجا وهى تعمل على سيرفر DQ Cam لمدة سنة مثل ” ستار جولد 555، ديسكفرى 555، فيزو ماكس 888، تك سات999، أوميكس 999، كينج ستار 777، سونى ستار 999 ” .

يتطلب إستخدام خدمة Iptv  وجود إنترنت ذو سرعة عالية ويجب ألا تقل سرعة الإنترنت عن 2 ميجابايت حتى لا تتسبب فى بطىء وتأخر وصول الصورة والمشاهدة المتقطعة .

اقرا ايضاً مواضع هامة

السابق
هل الموز يرفع نسبة السكر في الدم
التالي
دعاء تهنئة بالعيد مكتوب

اترك تعليقاً