منوعات

كيف أستخدم ملح الحليب

كيف أستخدم ملح الحليب

كيف أستخدم ملح الحليب انتشر ملح الحليب داخل الأسواق، ولكن مازال الكثيرون يجهلون طريقة استخدامه، لذلك سوف اقدم لكم في هذه المقالة معلومات كاملة عن ملح الحليب وكيف يستخدم، ملح الحليب هو احد المنتجات التي تستخدم لتفتيح وتبييض البشرة، يمنح الجسم ملمس ناعم، يساعد على تغذية البشرة وترطيبها، كما يعمل ملح الحليب على تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت ويعمل على تعقيم الجسم، بالإضافة إلى ذلك يعطي للجسم رائحة جميلة، يساعد على الاسترخاء وينشط الدورة الدموية، وسوف نتعرف علي استخدام ملح الحليب عبر موقع فائدة الشامل فتابعوا معنا.

كيف أستخدم ملح الحليب:

كيف أستخدم ملح الحليب
كيف أستخدم ملح الحليب

إذا أردتي الاستفادة القصوى من ملح الحليب يمكنك اتباع تلك الخطوات في استخدامه للحصول على أفضل النتائج ويفضل لأصحاب البشرة الحساسة عدم استعماله حتى لا يسبب أي تهيج في الوجه:

1- عند استخدام ملح الحليب للوجه يتم خلطة بالصابون أو غسول الوجه المخصص لكي كما تحبين، تضعي الخليط على وجهك ثم تقومي بفركه جيدا على شكل دائري واستمري لمدة ثلاث دقائق، ثم قومي بشطف وجهك بالماء الفاتر.

2- استخدام ملح الحليب للشفتين، نقوم ببلل الشفتين بالماء، ثم نقوم بفركهما جيدا بالملح ثم نغسلها بالماء، ومع التكرار تصبح ناعمه وجميلة.

3- استخدام ملح الحليب على اليدين لتفتيحها، نقوم بفركة جيدا على اليد ويكون الفرك على شكل دائري، نتركه خمس دقائق ثم نغسله بالماء، وللحصول على أفضل النتائج كرري العملية يوميا.

4- يستخدم ملح الحليب للتخلص من المسامات المفتوحة، نضيف ماء الورد إلى ملح الحليب ونضعه على البشرة حوالي نصف ساعه تقريبا ثم نشطفه بالماء.

5- عند استخدام ملح الحليب على الجسم يفضل أن يتم الاستحمام قبلها بماء دافئ حتى يتم فتح المسامات فتمتص البشرة ملح الحليب ويصبح أكثر فعالية.

فوائد ملح الحليب:

1- يعمل على تفتيح ونضارة البشرة وكما يساعد التدليك على تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت.

2- تدليك الجسم بملح الحليب يساعد على تنشيط الدورة الدموية، كما يعمل على استرخاء الجسم وزيادة حيويته.

3- يحتوي على فيتامين E والذي يمد الجسم بالعناصر الغذائية المهمة فيعمل على تقوية ونضارة البشرة.

4- يساعد على صنفرة الجسم وجعله صافي ولامع .

تجد هنا:

 

السابق
قصص عن الحسد بين الزوجين
التالي
اضرار حب الرشاد للنساء .. تعرفي عليها

اترك تعليقاً