منوعات

ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر

ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر

ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر صدر قرار من البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة البنكية على شهادات الادخار، كما أعلن عن تخفيض الأسعار، وتم طرح شهادات مدتها حوالي ثلاثة سنوات والتي يمكن من خلالها تحديد أعلى فائدة بنكية في مصر وسوف نتعرف علي أعلي فائدة بنكية في مصر من خلال موقع فائدة الشامل فتابعوا معنا.

ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر:

ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر
ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر

تفاصيل أسعار الفائدة في البنوك المصرية على الشهادات الادخارية لمدة ثلاثة سنوات.

البنك الأهلي المصري:

البنك الأهلي يوفر شهادة بفائدة ثابته مدتها ثلاث سنوات، فائدتها 15%، الحد الأدنى من هذه الشهادة يبدأ بألف جنية ويتضاعف المبلغ حسب ما يريده صاحب الشهادة، العائد من الشهادة إما شهريا أو كل ثلاثة شهور وتختلف الفائدة حسب المدة فكل ثلاثة شهور تحسب الفائدة 15.25%، وكل شهر تحسب الفائدة 15%.

بنك مصر:

بنك مصر يوفر شهاده بفائدة ثابتة مدتها ثلاث سنوات، فائدتها 15%، يتم صرف العائد من الشهادات كل شهر، والحد الادني من هذه الشهادة قيمته ألف جنية ويمكن مضاعفة المبلغ.

بنك الاستثمار القومي:

بنك الاستثمار القومي يوفر شهادة بفائدة ثابتة مدتها عام واحد، فائدتها 16.25% ويتم صرف العائد من الشهادات كل ثلاثة شهور، والحد الأدنى من الشهادة هو 500 جنية فقط ويمكن مضاعفة المبلغ.

بنك القاهرة:

ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر
ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر

بنك القاهرة يوفر شهادة بفائدة ثابتة مدتها ثلاثة سنوات، ويتم صرف العائد كل شهر أو كل ثلاثة شهور، كل شهر تكون الفائدة بنسبة 12%، أما كل ثلاثة شهور تكون النسبة 13%، والحد الأدنى من هذه الشهادة قيمته يبدأ من ألف جنية ويمكن مضاعفة المبلغ.

بنك الإسكندرية:

بنك الإسكندرية يوفر شهادة بفائدة ثابته مدتها ثلاثة سنوات، فائدتها 12.75%، يتم صرف العائد كل شهر أو كل ثلاثة شهور، كل شهر تكون الفائدة 12.75%، كل ثلاثة شهور تكون الفائدة 13%، والحد الأدنى من هذه الشهادة قيمته يبدأ من ألف جنية ويمكن مضاعفة المبلغ.

بنك قطر الوطني QNB

بنك قطر الوطني يوفر شهادة بفائدة ثابتة مدتها ثلاثة سنوات، يتم صرف العائد من الشهادة شهريا أو كل ثلاثة شهور، شهريا تكون الفائدة 12.5%، كل ثلاثة شهور تكون الفائدة 12.75%، الحد الأدنى من هذه الشهادة يبدأ قيمته من ألف جنية ويمكن مضاعفة المبلغ.

البنك التجاري الدولي CIB

البنك التجاري الدولي يوفر شهادة ثابتة مدتها ثلاث سنوات، يتم صرف العائد إما شهريا أو كل ثلاثة شهور أو كل 6 شهور أو كل عام، في حاله صرفه شهريا يكون العائد بنسبة 10.5%، أما العائد إذا صرف كل ثلاثة شهور يكون بنسبة 11%، وعند صرف العائد كل 6 شهور يكون العائد بنسبة 11.25%، والعائد سنويا يكون بنسبة 11.5%، حدها الأدنى يبدأ من ألف جنية ويمكن مضاعفه المبلغ.

من خلال عرض فائدة البنوك السابق يمكننا تحديد بنك الاستثمار القومي كأعلي فائدة بنكية في مصر.

تجد هنا:

السابق
شرح مرهم HemorrhoSTOP لعلاج البواسير
التالي
خلطه لتكبير المؤخره ورفعها

اترك تعليقاً