الصحة

شرح مرهم HemorrhoSTOP لعلاج البواسير

مرهم HemorrhoSTOP

مرهم HemorrhoSTOP لعلاح البواسير وسوف نتعرف على طريقة الاستعمال من خلال المقال التالي عبر موقع فائدة الشامل حيث تعتبر البواسير هي أحد الأعراض المرضية الحرجة التي تظهر في الجهاز التناسلي وخاصة فتحة الشرج بحيث تتكون بسبب التهابات شديدة أو تورمات في الأوردة والشرايين المبطنة لفتحة الشرج من الداخل، وبالتالي يبحث الكثير عن افضل المستحضرات الطبية التي تعالج مشكلة البواسير بحيث تخفف من الالتهاب وتأتي بنتائج مضمونه، وعلى رأس تلك المستحضرات هو مرهم HemorrhoSTOP لعلاج البواسير ولذلك دعونا نستعرض لكم في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بذلك المرهم.

مرهم HemorrhoSTOP لعلاج البواسير

يعالج مرهم HemorrhoSTOP البواسير بصورة كبيرة حيث يحتوي على عدد من العناصر الطبيعية التي تخفف من حدة الالتهاب مثل الصبار وشمع العسل مع زبدة الشيا وزيت بذور العنب مع زيت النعناع وزيت شجرة الدخان وخلاصة العكبر، وبالتالي يعد أفضل العلاجات التي تعتمد على عناصر طبيعية تحد من تورم الاوردة.

وليس هذا فقط بل ويقوم بتعزيز خلايا الجلد والأوردة في زيادة تدفق الدم وبالتالي يمنع تراكم الجلطات أو التجمعات الدموية عند فتحة الشرج مع تسكين الألم ومنع تطور البواسير سواء كانت داخلية أو خارجية.

طريقة استخدام مرهم HemorrhoSTOP

يحتوي ذلك المرهم على مادة سائلة نوعاً ما ويتم تعبئته في أنبوب ذو فوهة رفيعة يسهل دخولها في فتحة الشرج في حالة البواسير الداخلية ثم يتم الضغط قليلاً عليها لكي تخرج بعض من تلك المادة السائلة وبعدها يسحب الانبوب، أما في حالة البواسير الخارجية يتم وضع القليل من المرهم على موضع الإلتهاب وتوزع من خلال أطراف اليد حتى يمتصه الجلد.

ويمكنك عزيزي القارئ الحصول على مرهم HemorrhoSTOP من خلال بعض الصيدليات الكبرى في جمهورية مصر العربية أو يتم طلبه اونلاين من خلال مواقع الإنترنت، ولكن يفضل استشارة الطبيب قبل البدء في الاستخدام لضمان الحصول على أفضل النتائج.

أسباب الإصابة بالبواسير

يعتبر المجهود البدني المكثف ونمط الحياة الخاطئ الذي يعتمد على الجلوس لفترات طويلة وتناول الكثير من الأطعمة الدسمة والحريفة التي تسبب التهابات الأمعاء هي العوامل الرئيسية للإصابة بالبواسير، بل ومرور المرأة بفترات الحمل والولادة تسبب لها الإصابة بالإمساك المستمر وبالتالي يحدث لها شق شرجي أو تصاب بالبواسير.

وبناءً على ذلك لكي يتم تجنب الإصابة بالبواسير فيتم تفادي الأسباب السابقة مع الاهتمام بالغذاء الصحي الغني بالألياف والفيتامينات التي تسهل عملية الهضم وخروج الفضلات مع شرب كميات كبيرة من السوائل.

اقرا ايضاً

السابق
رقيه الحسد بين الزوجين وأدعية الحسد
التالي
ما هو معدل أعلى فائدة بنكية في مصر

اترك تعليقاً