منوعات

طريقة تكبير الثدي بسرعة

طريقة تكبير الثدي أصبح الجسد الممشوق والقوام المتناسق هو حلم الكثير من الفتيات في وقتنا الحالي حيث ترغب في الحصول على ثدي مشدود وأرداف ممتلئة وخصر نحيف وبالتالي تكتمل معالم الأنوثة لديها، ولذلك نقدم لكِ سيدتي اليوم طريقة تكبير الثدي عبر موقع فائدة الشامل باستخدام وصفات طبيعية وبعض التمارين الرياضية التي تمنحك مظهر جذاب فتابعي معنا.

طريقة تكبير الثدي

طريقة تكبير الثدي
طريقة تكبير الثدي

وصفات طبيعية لتكبير الثدي

  • في البداية يجب عليك عزيزتي حواء الاهتمام بالغذاء الصحي والمتوازن المليء بالفيتامينات والمعادن والبروتينات بشكل متوازن لكي يحصل الجسم على كافة العناصر الغذائية التي يحتاج إليها لكي ينمو بصورة طبيعية خاصة في فترة المراهقة.
  • بعد ذلك يتم تحديد المشكلة هل تعاني من صغر حجم الثدي فقط ويزداد وزنك بصورة طبيعية ففي تلك الحالة انت تحتاجين إلى تمارين رياضية تقوم بتوزيع الدهون بصورة صحيحة في منطقة الثدي.
  • أما إذا كانت المشكلة في طبيعة نمو الجسم أي تعاني من النحافة بصورة مفرطة وترغبين في تكبير حجم الثدي فقط فيمكنك إتباع الوصفات التالية مع ممارسة التمارين أيضاً وهي كالآتي:

فوائد زيت الحلبة مع العسل الأبيض لتكبير الثدي

  • تعرف الحلبة منذ قديم الأزل بفوائدها المتعددة لزيادة الهرمون الأنثوي بجانب العسل الأبيض الذي يساعد على ملأ الفراغات في طبقات الجلد السطحية.
فوائد زيت الحلبة  للثدي
فوائد زيت الحلبة
  • فيتم أخذ ملعقتين من زيت الحلبة مع ملعقة من العسل الأبيض ويتم خلطهم ثم يدهن به منطقة الثدي من خلال حركات دائرية قبل النوم ثم يتم ارتداء ملابس قطنية وتكرر تلك الخطوة يومياً لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق سيدتي.

فائدة زيت جنين القمح لتكبير الصدر

  • أيضاً يعد زيت جنين القمح أحد أهم الزيوت الطبيعية التي تساعد على تكبير الثدي خلال فترة وجيزة حيث تؤخذ ملعقتين منه ويتم تدليك منطقة الثدي به في الصباح الباكر لمدة نصف ساعة ثم يترك قليلاً وبعدها يشطف بالماء الدافئ وهكذا تكرر تلك الخطوة ثلاث مرات في الأسبوع.

طريقة تكبير الثدي من خلال التمارين الرياضية

  • ويمكن أن يتم عمل بعض التمارين الرياضية فور الاستيقاظ من النوم لمدة نصف ساعة لكي يتم الحصول على ثدي جذاب ومشدود، على أن يتم إدخال بعض أنواع الحلوي والنشويات حتى يتم توزيع تلك السعرات الحرارية بصورة أفضل في منطقة الثدي.
  • حيث يتم النوم على سطح مائل ويتم رفع الذراعين خلف الرقبة لكي يتم تمديد الجلد ثم يتم الهبوط والصعود عدة مرات متتالية مع الضغط الخفيف على الثدي ويكرر ذلك التمارين يومياً مرتين للحصول على أفضل النتائج مع مرور الأيام.

تجد هنا:

Habeba mor

Habeba mor مصرية الجنسية من مواليد 1 يناير 1984، كاتبة في موقع فائدة الشامل من شهر ابريل 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق