منوعات

طريقة الحلبه للتسمين مجربه

طريقة الحلبه للتسمين مجربه ترغب الكثير من الفتيات اللاتي تعاني من النحافة بالحصول على وزن مثالي وظهور معالم الأنوثة لديها وذلك خلال فترة وجيزة قدر الإمكان، ولذلك نقدم لكِ عزيزتي حواء اليوم وصفات طبيعية تعتمد على الحلبة بشكل مباشر لكي يتم زيادة الوزن ونفخ الخدود وتكبير الصدر والأرداف بصورة أفضل من خلال موقع فائدة الشامل وذلك في السطور التالية فتابعونا.

طريقة الحلبه للتسمين مجربه:

طريقة الحلبه للتسمين مجربه
طريقة الحلبه للتسمين مجربه

معلومات عن الحلبه:

  • تعتبر الحلبه أحد أنواع البقوليات الهامة التي تضم نسبة من البوتاسيوم والفوسفور وبعض المواد النشويه التي تمد الجسم بالطاقة وتزيد من تنشيط الهرمونات خاصة الإستروجين ذلك الهرمون الانثوي.
  • بل وكان يتم زراعتها في دول حوض البحر الأبيض المتوسط ثم انتقلت إلى كافة دول العالم فهي تنمو بصورة سريعة ولا يتعدى إرتفاعها عن النصف متر، بل وهناك الكثير من الأفراد الذين يقوموا بزراعتها في المنزل فهي لا تحتاج إلى ظروف مناخية محددة.
  • تحتوي الحلبة على مادة التريكونيلين ومادة الكولين تلك التي تساعد على تخلص السموم من الجسم وزيادة الوزن بصورة كبيرة بل وهي تفيد النساء كثيراً في فترة الطمث وأثناء النفاس حيث تخلص الجسم من الدماء الفاسدة في الرحم.

طريقة الحلبه للتسمين مجربه:

هناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك سيدتي صنعها في المنزل من أجل تسمين الجسم وخاصة الخدود وإبراز المعالم الأنثوية بإستخدام الحلبة وهي كالآتي:

1- مسحوق الحلبة مع العسل الأسود والسمسم: وهي تشبه المفتأة إلى حد كبير كما يطلق عليها ولكن في حالة عدم تواجدها يمكن عمل الخليط التالي حيث توضع ثلاث ملاعق من مسحوق الحلبة مع خمس ملاعق من العسل الأسود ويضاف لها ملعقتين من السمسم المحمص وتخلط معاً وتحفظ في وعاء زجاجي ويتم تناول ملعقتين على الريق يومياً لمدة شهر ونصف وسوف تلاحظين الفرق سيدتي.

2- مسحوق الحلبة مع العجوة والمكسرات: أيضاً يعد التمر أحد الثمار الطبيعية التي تسبب زيادة الوزن بصورة كبيرة بجانب الحلبة والمكسرات، حيث يتم أخذ كمية من العجوة مع ثلاث ملاعق من مسحوق الحلبة وتخلط جيداً ثم نضع على الوجه مجموعة من المكسرات مثل الفول السوداني والزبيب والبندق واللوز ويتم تناولها على مدار اليوم أو بعد الوجبات، أو يتم شرب مغلي الحلبة مع اللبن كامل الدسم يومياً مع وجبة الإفطار.

تجد أيضًا:

Habeba mor

Habeba mor مصرية الجنسية من مواليد 1 يناير 1984، كاتبة في موقع فائدة الشامل من شهر ابريل 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق