منوعات

مغلي الحلبة لزيادة الوزن

مغلي الحلبة لزيادة الوزن تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة النحافة حيث فشلت الطرق التقليدية في زيادة وزنها كما ترغب خاصة تلك الفتيات اللاتي تقبل على الزواج خلال الفترة التالية فتريد إتباع بعض النصائح التي تساعد على زيادة وزنها بصورة سريعة، ولذلك نقدم لكِ سيدتي اليوم أبسط طرق زيادة الوزن من خلال مغلي الحلبة الذي يمنحك مؤخرة مشدودة وصدر ممتلئ .

مغلي الحلبة لزيادة الوزن:

مغلي الحلبة لزيادة الوزن
مغلي الحلبة لزيادة الوزن

فوائد الحلبة للجسم:

  • تحتوي الحلبة على عدد كبير من العناصر الغذائية التي تفيد الجسم بشكل عام حيث تعالج مشاكل الإمساك المزمن والإنتفاخات والغازات المصاحبة للقولون العصبي، بل وتساعد في زيادة إدرار اللبن لدى النساء في فترات الرضاعة وتخلص الجسم من آثار الدماء المتبقية في الرحم بعد الولادة وتخفف من آلام الدورة الشهرية.
  • وتعمل الحلبة على زيادة تدفق الدم في الشرايين والأوردة مما يعالج مشاكل ضغط الدم بل وتخفض الكوليسترول في الجسم وتحافظ على نضارة البشرة وتجديد خلايا الجسم وتساعد على علاج مشاكل الجلد حيث تخفي علامات التجاعيد والخطوط البيضاء وتمد الجسم بشكل عام بالطاقة والحيوية.

كيفية استخدام مغلي الحلبة لزيادة الوزن:

  • أما بالنسبة لطريقة استخدام مغلي الحلبة لزيادة الوزن فتتم من خلال إدخال مسحوق الحلبة أو حبوب الحلبة بصورة مباشرة إلى النظام الغذائي اليومي، فعلى سبيل المثال يتم أضافت ملعقة من مسحوق الحلبة إلى كوب اللبن كامل الدسم في وجبة الإفطار في الصباح الباكر.
  • ويتم شرب كوب من الحلبة مضاف لها ملعقتين من العسل الأسود على مدار اليوم أو بعد وجبة الغداء حيث تعمل على فتح الشهية وتزيد من تركيز هرمون الإستروجين بالنسبة للنساء وبالتالي تمنحهم قوام جذاب ومعالم انثوية مثيرة خاصة عند المداومة على تناولها لعدة أسابيع.
  • ويمكن عمل خلطة سحرية لزيادة الوزن بصورة كبيرة خلال فترة قصيرة للغاية وهي من خلال أخذ كبسولتين من الخميرة ومعها ملعقة من مسحوق الحلبة وتضاف لكوب العصير او كوب اللبن مع قليل من السكر وتشرب مرة واحدة في اليوم، وسوف تلاحظين سيدتي فارق كبير من حيث زيادة الوزن بصورة كبيرة خلال فترة وجيزة بل وتسمين الوجه وزيادة حجم الأرداف والثدي كما ترغبين، ولكن في حال ملاحظة أي أعراض جانبية عند تناول كبسولات الخميرة فيتم مراجعة الطبيب.

مواضيع هامة:

Habeba mor

Habeba mor مصرية الجنسية من مواليد 1 يناير 1984، كاتبة في موقع فائدة الشامل من شهر ابريل 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق