منوعات

خلطات تسمين الجسم بالحلبة

خلطات تسمين الجسم بالحلبة مشكلة النحافة تواجه الكثير من الفتيات في اعمار المراهقة حتى بداية الزواج حيث تقارن الفتاة نفسها مع الأخريات اللاتي تمتلك ارداف بارزة وصدر ممتلئ وتجد نفسها لا تمتلك أي معالم انثوية مما يضعف ثقتها بنفسها وقد يجعلها ذلك تلجأ إلى عمليات التجميل، ولكن نقدم لكِ عزيزتي الفتاة اليوم الحل بين يديك وهو من خلال الحلبة التي تعمل على زيادة الوزن بل وتمنحك معالم بارزة ومشدودة خلال وقت قصير ولذلك تابعينا في السطور التالية لنتعرف أكثر عن خلطات تسمين الجسم بالحلبة عبر موقع فائدة الشامل.

خلطات تسمين الجسم بالحلبة:

خلطات تسمين الجسم بالحلبة
خلطات تسمين الجسم بالحلبة
  • يمكنك سيدتي إدخال الحلبة بكافة الوجبات على مدار اليوم اي إتباع نظام غذائي معتمد على الحلبة فعلى سبيل المثال نجد:

1- وجبة الإفطار: يمكن أن يتم تحضير وجبة الإفطار بصورة طبيعية ولكن يتم عمل عجوة الحلبة بجانب ذلك، حيث يتم أخذ ربع كيلو من التمر العجوة ويضاف له ملعقتين من الطحينة ثم نأخذ خمس ملاعق من مسحوق الحلبة وتخلط المكونات معاً وتوضع في وعاء زجاجي وتحفظ في الثلاجة ويتم تناولها يومياً سواء بالخبز أو تؤخذ ملعقتين منها على الريق.

2- وجبة الغداء: أما وجبة الغداء فهي الوجبة الرئيسية في اليوم فيمكنك سيدتي تناول كمية من النشويات والكربوهيدرات مع مصادر البروتين الحيوانية، ولكن يتم إدخال الحلبة معها حيث يوضع ملعقتين من مسحوق الحلبة مع طبق السلطة على سبيل المثال، أو يتم تناولها كمشروب قبل الغداء ولكن من خلال إضافة ملعقتين من العسل الأسود إليها.

3- وجبة العشاء: أما وجبة العشاء فيمكن أن تكون خفيفة قدر الإمكان حتى لا تسبب اي مشاكل صحية ولكن يمكن أن يتم إدخال الحلبة إليها أيضاً فيكفي أن يتم تناولها مع كوب من اللبن وتحلى بالسكر أو يتم تناولها كهذا مع إضافة القليل من البردقوش إليها.

  • ويمكنك أيضاً تناول مشروب الحلبة على مدار اليوم سواء منفرداً أو بإضافة مسحوق الحلبة إلى قليل من الدقيق والعسل الأسود على النار حتى يصبح الخليط ذو قوام غليظ ويوضع على الوجه كمية السمسم المحمص وبذلك تحصل على المفتقة.
  • أو يمكن إضافة بذور الحلبة إلى مسحوق المغات حيث تعمل على زيادة الوزن بصورة سريعة بل وتزيد من هرمون الأنوثة لديك وبالتالي تحصلين على مؤخرة بارزة وصدر ممتلئ خلال وقت قصير.

مواضيع متعلقة:

Habeba mor

Habeba mor مصرية الجنسية من مواليد 1 يناير 1984، كاتبة في موقع فائدة الشامل من شهر ابريل 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق