منوعات

تجربتي مع زيت الحلبه للمؤخره

تجربتي مع زيت الحلبه للمؤخره

تجربتي مع زيت الحلبه للمؤخره تعرف بذور الحلبة منذ قديم الزمان بقدرتها الفائقة على معالجة اغلب مشاكل الجسم والبشرة والشعر حيث تحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بكل ما يحتاج إليه من طاقة، بل وتدخل في معالجة مشاكل البشرة بصورة كبيرة، ولذلك نقدم اليوم في السطور التالية تجربتي مع زيت الحلبة للمؤخره حتى تمنحك ارداف ممتلئة وبارزة.

تجربتي مع زيت الحلبه للمؤخره:

تجربتي مع زيت الحلبه للمؤخره
تجربتي مع زيت الحلبه للمؤخره

فوائد زيت الحلبة للجسم:

  • تعد الحلبة هي سلاح المرأة الاول الذي لا تستطيع الإستغناء عنه على مدار حياتها سواء في فترات تأخير الطمث او الحمل بل وفي فترة النفاس والرضاعة الطبيعية، ويمكنك أيضاً إستخدام زيت الحلبة في حالة النحافة الشديدة ورغبتك في الحصول على صدر ممتلئ ومثير ومؤخرة بارزة.
  • حيث تتواجد الكثير من الوصفات الطبيعية والخلطات المنزلية التي تعتمد على زيت الحلبة من أجل زيادة حجم المؤخرة فنجد على سبيل المثال:

1- زيت الحلبة مع الخميرة: يحتوي زيت الحلبة على عدد من العناصر الغذائية التي تزيد من تدفق الدم في الأوردة والشرايين وتنشط الهرمونات وخاصة هرمون الإستروجين، بل وتعرف الخميرة بخصائصهأ الفريدة والمميزة في شد ونفخ البشرة سواء تم وضعها على الوجه أو تم إضافتهم إلى زيت الحلبة.

حيث نأخذ ثلاث ملاعق من زيت الحلبة ونضيف لهم ملعقة من الخميرة ويمكن وضع قليل من اللبن حتى تصبح ذات قوام لزج، ونقوم بوضع المزيج على المؤخرة ونقوم بالتدليك من خلال حركات دائرية، ثم يمكنك سيدتي إرتداء ملابس داخلية قطنية ويترك حوالي ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر وتكرر تلك الخطوة مرتين في الأسبوع.

2- زيت الحلبة مع زيت الزيتون وزيت اللوز المر: حيث يتم خلط كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الزيتون المخصص للبشرة مع قليل من زيت اللوز المر، ويتم وضعه على المؤخرة مع التدليك بأطراف اليد ويمكن أن يتم لف المؤخرة بإستخدام شريط مطاطي حتى يمتص الجلد ويسبب منع الهواء عنه لكي يظل أطول فترة دافيء، ثم يتم شطف الجسم بالماء الفاتر والغسول حتى يتخلص من آثار الزيوت.

  • وسوف تلاحظين سيدتي فارق كبير من حيث بروز شكل المؤخرة خلال وقت قياسي من استخدام زيت الحلبة، ولكن لمزيد من النتائج الباهرة يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تؤدي لزيادة الوزن مع تناول أطعمة غنية بالفيتامينات والمعادن.

شاهد أيضًا:

السابق
كيفية غسل الميت المرأة بالصور
التالي
طريقة علاج البواسير في المنزل

اترك تعليقاً