الرقية الشرعية

كيفية قراءة القرآن على ماء

كيفية قراءة القرآن على ماء يلجأ الكثير من الأفراد إلى التداوي والشفاء من خلال قراءة القرآن الكريم حيث أن بعض المشايخ يوصفون بعض الطرق التي تتم من خلال قراءة القرآن لكي يتم التخلص من الحسد والمس والسحر وتأثير العين، وعلى الرغم من قدرة القرآن الكريم على الشفاء ولكن يختلط على البعض تأثير الأمراض النفسية والصحية على الإنسان الذي يتخطي السحر والحسد، ولذلك دعونا نتطرق إلى ذلك الموضوع بالتفصيل مع معرفة كيفية قراءة القرآن على ماء وذلك في السطور التالية.

كيفية قراءة القرآن على ماء

بعض الأعراض التي يعالجها القرآن الكريم:

  • بالطبع يعد القرآن الكريم أحد الكتب السماوية المقدسة التي نزلت على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لكي ينير الكون ويبعد الظلام عن قلوب الكثير، وذلك في وقت ساد فيه الظلم والعبودية والجهل فكان ذلك هو المصباح الذي انار الطريق البشرية حتى وقتنا هذا.
  • فيكفي أن يتم المداومة على تلاوة آيات الذكر الحكيم في الصلوات وفور الاستيقاظ من النوم وعلى مدار اليوم لكي يتم التقرب من الخالق عز وجل، والتحصين بكلمات الله التامة من كل شر قد يصيب الإنسان خاصة تأثير العين والحسد فعند قراءة أذكار الصباح والمساء يحدث تحصين كامل للإنسان وبناء هالة جدارية ضخمة يصعب اختراقها من قبل الإنس والجن كما إشارات الدراسات الحديثة في علوم الطاقة.
  • بحيث أوضحت ظهور هالة زرقاء اللون تحيط بالإنسان عند قراءة القرآن والصلاة وقول اذكار الصباح والمساء والمعوذتين تجعله في مأمن من الإصابة بالحسد والعين تظل لعدة ساعات حتى يتم تجديدها مرة أخرى.

كيفية قراءة القرآن على ماء:

  • ولكن يطرح هنا سؤال نفسه كيف يمكن لطفل أو شخص يجهل ذلك أن يتحصن بالقرآن الكريم؟ ولكن يمكننا القول بأن هناك عدة طرق تساعد على ذلك سواء من خلال عمل الرقية الشرعية أو تلاوة بعض السور القصيرة مثل الفاتحة والمعوذتين وخاتمة سورة البقرة وآية الكرسي في كف اليد ثم النفث أو التفل بصورة بسيطة ومسح جسد الشخص بذلك بصورة سريعة.
  • ويمكن أن يتم إحضار كوب من الماء ونبدأ بتلاوة القرآن والاذكار عليه وفي النهاية يتم النفث فيه أيضاً ثم يتم شربه من قبل الشخص الآخر أو يلقى على جسده ولكن بشكل عام يفضل استشارة أهل الذكر في ذلك.

مواضيع هامة:

Habeba mor

Habeba mor مصرية الجنسية من مواليد 1 يناير 1984، كاتبة في موقع فائدة الشامل من شهر ابريل 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق