تردد قناة

تردد قناة إقرأ للقرأن الكريم

تردد قناة إقرأ للقرأن الكريم

تردد قناة إقرأ للقرأن الكريم ننشرة لكم عبر موقع فائدة الشامل حيث تعتبر قناة اقرأ من أشهر القنوات الدينية على المستوى العربى كله وتهتم هذه القناة بالناحية الدينية وتعرضها بطريقة ممتازة وهى تنافس العديد من القنوات الدينية الأخرى مثل قناة السنة النبوية وكذلك قناة العفاسى.

تردد قناة إقرأ للقرأن الكريم

تتميز قناة اقرأ بعرضها لمجموعة كبيرة من البرامج الدينية المختلفة والتى يقوم بها مجموعة عديدة من الشيوخ المشهورين المعروفين بأسلوبهم المتميز والجيد ولعل أهم ما يميز قناة اقرأ عن غيرها من القنوات الدينية عن غيرها من القنوات الأخرى أنها تسعى للإهتمام بالجانب الدينى بطريقة مميزة وجيدة وسوف نتعرف من خلال المقال على تردد القناة التى تبث من خلاله.

تردد قناة إقرأ للقرأن الكريم
تردد قناة إقرأ للقرأن الكريم

نبذة عن قناة اقرأ السعودية للقرأن الكريم

تعد هذه القناة من أشهر القنوات السعودية التى تقدم مجموعة متميزة من البرامج الدينية وتهتم  أيضًا القناة بأن تكون هذه البرامج ذات هدف متميز ومتنوع وذلك لتعليم المسلمين جميع أصول الدين الإسلامى الصحيح وتعليمهم أيضًا طرق الصلاة بطريقة صحيحة وتعليم الوضوء وكافة تعاليم الدين الإسلامى كله وأسس الإسلام الصحيحة.

ومن الجدير ذكره أن قناة اقرأ لا تهتم فقط بإذاعة القرآن الكريم وتفسير آيات القرآن الكريم ولكن تهتم بعرض جميع البرامج التى تهتم بالدين وأمور الحياة كلها، ليس ذلك فقط بل تهتم بالبرامج المختلفة التى تهم المرأة وتعلمها الفقة وأمور الدنيا كلها وغيرها من البرامج الإجتماعية الأخرى وتحرص القناة على تقديم وعرض آيات القرآن الكريم بصوت مجموعة من أفضل وأشهر الشيوخ مثل الشيخ عبد الرحمن الحذيفى والسديس ومحمد البراك وغيرهم من الشيوخ الأخرين .

ولعل كل ذلك ما جعل قناة اقرأ السعودية من أشهر القنوات الدينية والتى تمكنت من منافسة العديد من القنوات الدينية الأخرى خلال وقت قصير من ظهورها وبثها من خلال القمر الصناعى النايل سات، واصبح الكثير يسعي في البحث عن تردد قناة إقرأ للقرأن الكريم.

تردد قناة اقرأ للقرأن الكريم على القمر الصناعى النايل سات

  • التردد 12034 .
  • معامل الترميز 27500.
  • معامل الخطأ 5/6.
  • الإستقطاب أفقي.

تعرف على ترددات هامة

السابق
تردد قناة المجد للقرأن الكريم
التالي
تردد قناة الرقية الشرعية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.