منوعات

5 علامات المراة المثارة في تلك اللحظة

5 علامات المراة المثارة

5 علامات المراة المثارة دائماً ما نرى السيدات يخجلن عن التعبير عن الرغبة الجنسية إذا كانت تشعر بالإثارة، فحيث أنه في المجتمع الشرقي نشاهد الرجل هو من يبدأ في الإبداء عن رغبته في ممارسة الجنس، ولكن هناك بعض العلامات التي تظهر على المرأة المثارة في تلك اللحظة سوف نتعرف عليها في هذا المقال بالتفصيل و نلخصها لكم في خمسة نقاط أساسية فتابعوا معنا.

5 علامات المرأة  المثارة في تلك اللحظة

من أهم العلامات التي على الرجل أن يقوم بملاحظتها في زوجته إذا كانت ترغب في ممارسة الجنس نذكرها لكم كما يلي:

تغير تصرفاتها

عليك أن تركز في تصرفاتها كأن تقوم بملامسة جسدك بذراعيها أو ترغب في أن تمسك يديك أو تطلب منك أن تحملها أو تحتضنها فهي على إستعداد تام بالقيام بممارسة العلاقة الحميمة، وهناك تصرفات أخرى أيضاً توضح ذلك وهي أن تقوم بملامسة العضو الذكري من فوق الملابس أو أن تضع يديك على جسدها، لذلك عليك أن تركز في هذه التصرفات التي تجعلك سعيد في العلاقة مع الطرف الأخر.

إتساع حدقة العين

ركز في عين زوجتك إذا كانت حدقة العين لديها تتسع فهي تكون راغبة بشكل كبير في التقرب منك والإهتمام خصوصاً فيما يخص هذا الأمر، وسوف تلاحظ ذلك إذا كنت تجلس في مكان به إضاءات قوية.

الإبتعاد لفترة من الوقت عن الأصدقاء لتكون بجانبك

في بعض الأحيان تبتعد زوجتك عن أصدقائها لتكون إلى جوارك إستعداداً لممارسة الجنس معك لذلك فهي علامة واضحة يمكن ملاحظتها إذا حدث ذلك.

إذا كانت تلامس شعرها

هناك حركات تقوم بها الزوجة بشكل عفوي كأن تقوم بملامسة شعرها بإصبعها بشكل بطيء فهي تكون بذلك مهتمة بشكل كبير في أن تقوم بممارسة الجنس معك وفي نفس الوقت أنظر إلى عينيها لتتأكد أكثر من رغبتها.

أنظر وانتبه إلى أصابع يديها

فالنساء اللاتي يكون لديهن اهتمام بممارسة الجنس معه تستخدم أصابعها للتعبير عن العواطف عن طريق ملامستها لبعضها البعض أو ملامسة المجوهرات التي ترتديها سواء كانت بالعنق أو باليدين، أو ملامستها للنظارات أو اللعب بأشياء بجانبها، كما يمكن النظر إلى ساقيها فإذا كانت تضعها فوق بعضها البعض فهي علامة جيدة أنها تحبك وترغب في ممارسة الجنس معك.

تجد أيضًا:

السابق
صفات النساء الشهوانيات هي خمسة تعرف عليها
التالي
هل شرب القرفه ينزل الحمل

اترك تعليقاً