دعاء وادعية

شاهد دعاء لتنزيل الدورة الشهرية بسرعة

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية بسرعة

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية بسرعة تتعرض الكثير من النساء لبعض المشاكل أو الإختلالات التي تحدث في الهرمونات الأنثوية لديهم بحيث تجعلها دائمة التوتر والقلق وتقع في ضغط نفسي، وعلى رأس تلك الإختلالات هو حدوث اضطرابات في نزول الدورة الشهرية مما يجعلها تلجأ لبعض الطرق الطبيعية والوسائل الطبية لكي يتم نزول الدورة بشكل مستمر، ولذلك نقدم لكِ سيدتي بعض من تلك الطرق مع دعاء لتنزيل الدورة الشهرية بسرعة فتابعينا في السطور القليلة القادمة.

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية بسرعة

يمكنك سيدتي الوضوء وإتخاذ موضع القبلة إذا أمكن ذلك والبدء في الدعاء بتلك العبارات التالية:

اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من هو كل يوم في امر جديد، اخرجني من حلق الضيق إلى اوسع الطريق اني بك ادفع مالا أطيق، ولا حول ولا قوه الا بالله.

ويمكن أن يتم أيضاً قراءة سورة الفاتحة والمعوذتين وآية الكرسي وآخر آيتين من سورة البقرة مع اول عشر آيات من سورة الكهف ويفضل أن يتم قراءة الرقية الشرعية أو جعلها تتردد في مختلف أرجاء المنزل.

ويمكنك أيضاً سيدتي قول الدعاء التالي: لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فإغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

وصفات طبيعية لتنزيل الدورة الشهرية بسرعة:

ويمكن أن يتم الأخذ بالأسباب وشرب بعض المكونات الطبيعية التي تساعد على تنشيط هرمون الإستروجين وبالتالي يتم نزول الدورة الشهرية بصورة سريعة وهي كالآتي:

الحلبة بالعسل: يمكنك سيدتي تحضير كوب من مغلي الحلبة مع معلقتين من العسل وشربه على الريق في الصباح الباكر وقبل النوم حيث يساعد ذلك على تنشيط الرحم وخروج تلك الدماء الفاسدة منه.

القرفة والجنزبيل: أيضاً تعد القرفة غنية عن التعريف حيث تعالج مختلف مشاكل الجهاز الهضمي بل والرحم أيضاً حيث يتم وضعها مع قليل من الزنجبيل في وعاء على النار به كوب ونصف من الماء وبعد أن تغلي يتم تحليته بالسكر أو العسل الأبيض ويشرب ثلاث مرات في اليوم وسوف تلاحظين سيدتي الفرق حيث يتم نزول الدورة خلال يومين او ثلاثه من استخدام تلك الوصفة.

إقرأ هنا:

السابق
تعرف على دعاء الخوف من قيادة السيارة سيدتي
التالي
اسم دواء لنزول الدورة الشهرية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.