منوعات

طريقة لعلاج سرعة القذف بالفازلين مجربة

طريقة لعلاج سرعة القذف بالفازلين

طريقة لعلاج سرعة القذف بالفازلين سرعة القذف من المشكلات التي تواجه في العادة معظم الرجال وهي من الأمور التي تفسد الحياة الزوجية وتجعلها في ملل بسبب عدم قدرة الرجل على إكمال العملية الجنسية بشكل كامل ومن ناحية أخرى عدم حدوث حمل وتأخره، كما أن الزوجة التي يعاني زوجها من سرعة القذف لا يمكنها الوصول إلى النشوة الجنسية بسبب ذلك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة علاج هذه المشكلة بالفازلين فتابعوا معنا.

طريقة لعلاج سرعة القذف بالفازلين 

مشكلة سرعة القذف تعمل على إحداث ملل بين الزوجين، ويلجأ الرجال المصابين بهذه المشكلة إلى الطبيب لوصف أي أدوية أو كريمات تستخدم في العلاج ولكن من الأفضل إستخدام مواد طبيعية أقل ضرراً في آثارها الجانبية على الجلد والصحة بشكل عام، لذلك سوف أذكر لكم طريقة علاج سرعة القذف بالفازلين كما يلي:

1- يعتبر الفازلين من أفضل العلاجات في هذا المجال ويمكن تدليك القضيب الذكري به من أجل تحسين الدورة الدموية أيضاً.

2- يساعد الفازلين على التقليل من مشكلة سرعة القذف عند الرجال فيتم وضع طبقة خفيفة منه على العضو الذكري قبل ممارسة العلاقة الحميمة فهو فقط لا يفيد في إبطاء سرعة القذف وإنما يعمل عمل الواقي الذكري ويخفف شعور الرجل قليلاً فتزيد الفترة التي يقضيها مع زوجته في الفراش لإتمام العملية الجنسية وحتى تشعر بمتعة أكبر.

3- إستخدام الفازلين للعضو الذكري يعمل على إعطاء فرصة أكبر للحيوانات المنوية كي تتأخر في الخروج من القضيب والشعور بالراحة و الإسترخاء وتهدئة الأعصاب الموجودة في هذا المكان.

4- إذا استمرت المشكلة لدى الرجل فلابد من مراجعة الطبيب حتى يقوم بتشخيص الحالة ومعرفة السبب لعلاجه قبل أن يتأخر في العلاج ويصبح في مرحلة متقدمة من المرض.

نصائح لإبطاء عملية القذف السريع عند الرجال

1- التنفس بشكل سليم لمساعدة الشخص على الحصول على إسترخاء تام وتهدئة الأعصاب.

2- لابد  أن يأخذ الرجل الذي يعاني من سرعة في القذف راحة وفاصل من حين لآخر أثناء ممارسة الجنس حتى يكون هناك تهدئة وعدم اندفاع للحيوانات المنوية بشكل سريع.

3- يمكن أخذ حمام دافئ قبل ممارسة الجنس لأنه يساعد على إرخاء أعصاب الجسم فيكون الرجل على إستعداد تام لفعل ذلك بشكل صحيح.

مواضيع هامة:

السابق
ماهي أسماء حبوب تنزل الدوره بنفس اليوم
التالي
حركات لنزول الدوره

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.