الرقية الشرعية

طريقة حبس الجن للدورة الشهرية

طريقة حبس الجن للدورة الشهرية

طريقة حبس الجن للدورة الشهرية تعانى الكثير من السيدات بالإصابة بالجن العاشق، وذلك إما بالمس أو السحر أو بالحسد، وبمجرد إرتباطه بشخص معين ينزل عليه العديد من التغيرات المؤثرة فى حياته، ففي بعض الأحيان تعانى الأنثى من تعطيل الزواج أو تأخير فى الإنجاب أو إحتباس فى الدورة الشهرية، أما الآن سنتعرف على طريقة حبس الجن للدورة الشهرية بالتفصيل، وأهم الأعراض الدالة على تأثير الجن على الدورة الشهرية، وأبسط طريقة لفك حبس الجن للدورة الشهرية، والعديد من المعلومات الأخرى.

طريقة حبس الجن للدورة الشهرية

أهم الأعراض الدالة على تأثير الجن على الدورة الشهرية:

  1. شكوى المرأة المتكرر من الإعتداءات الجنسية أثناء النوم.
  2. الشعور الدائم بألم كبير فى منطقة أسفل الظهر.
  3. ظهور إلتهابات مهبلية وإفرازات مهبلية بكميات كبيرة.
  4. الشعور بصداع دائم بالرأس حتى فى حالات أخذ الأدوية.
  5. ظهور علامات بالجسم (كدمات- خربشات) من مصادر غير معلومة وبلا سبب.
  6. ظهور رائحة كريهة فى منطقة المهبل مع إحساس دائم بالحكة.

طريقة حبس الجن للدورة الشهرية

يتحكم الجنى فى الهرمونات المسببة لنزول الدورة الشهرية، وذلك بالتحكم فى الغدة النخامية المفرزة الأساسية للهرمون المسبب لنزول الدورة الشهرية، ثم يتم ربط إما المبيض أو ربط الرحم ومنع الدورة الشهرية من النزول والتسبب فى انتفاخ بالبطن.

يوجد نوعين من إمساك الجن للدورة الشهرية وهما

  • إمساك الجن وركوده فى منطقة المبيض: وفيها يتم إيقاف عملية التبويض بالكامل، فتقل نسبة الحمل.
  • إمساك الجن للرحم أو حبسه لدم الحيض: ويتم ذلك بقيام الجن بإمساك الدم من الخروج والعمل على احتباسه داخل الرحم مما يتسبب فى إنتفاخ البطن، والشعور بألم كبير فى الرحم، بالإضافة إلى عصبية شديدة بدون سبب، وفى حالة احتباس الدم لمدة طويلة قد يتسبب فى موت المرأة.

طريقة فك حبس الجن للدورة الشهرية

وذلك بقراءة الرقية الشرعية على ماء طاهر، مع إضافة السدر المطحون على الماء مع خلطه جيداً حتى تظهر بعض الرغاوى، ثم يتم وضع الماء مع السدر على النار إلى درجة الغليان مع ملاحظة عدم إخراج أى جزء من الماء أو البخار خارجاً.

وفى نفس الوقت يجب على المريضة إرتداء ملابس خارجية مع وضع طبقة المسك الأسود فى المحيط السفلى من أسفل الظهر حتى الركبة.

ثم يتم تلحيف منطقة الما بين الفخذين بقطعة سميكة من القماش ثم فتح الإناء الذى به ماء وسدر المغليين وتسليط البخار على منطقة ما بين الفخذين بالقماش لمدة طويلة، مع تكرار هذه العملية من وقت إلى أخر.

ستلاحظ بعد عمل هذه الطريقة بخروج دم الحيض مباشرة، وقد تشعرين بشيء من الدوخة أو الرجفة، ولكن الأهم هو العلاج.

وبذلك نكون قد نقلنا لكن طريقة حبس الجن للدورة الشهرية وكذلك أهم إعراض الإصابة بالجن العاشق، وطريقة لعلاج حبس الحيض عم النزول، متمنين من الله التوفيق فى النقل والعلاج الشافى للمصابين، ونذكر دائماً وأبدا الذهاب إلى الطبيب أولا ثم المختصين.

مواضيع متعلقة:

السابق
الدورة الشهرية والسحر
التالي
موعد راس السنة الأمازيغية

اترك تعليقاً