تفسير الأحلام

ما تفسير رؤية رقم 18 في المنام

ما تفسير رؤية رقم 18 في المنام تٌعتبر الأرقام هي تلك الطريقة التي قد حددتها البشرية لمعرفة كيفية العد حيث تم تطوير تلك الطريقة وصولاُ إلى العدادات ومن ثم الأرقام، والأرقام العربية المتعارف عليها اليوم هي الأرقام الهندية بينما الأرقام التي يستخدمها الغرب فهي الأرقام التي قد وضعها علماء العرب منذ القدم ولكن لا يتم استخدامها اليوم من قبلهم.

ما تفسير رؤية رقم 18 في المنام

ما تفسير رؤية رقم 18 في المنام
ما تفسير رؤية رقم 18 في المنام

يمر على الشخص النائم خلال فترة النوم الكثير من الأحلام التي لا تتعدى الثواني ولكنه قد يتذكر بعض منها أو لا يذكر منها شيء، ومن بين الأحلام التي من الوارد أن يحلمُ بها الشخص هي رؤية الأرقام إما من خلال سماع رقم بعينه في الحلم أو كتابة رقم بعينه أو حتى رؤيته مكتوب إما في كتاب أو على الحائط وغيرها من الطرق التي يرى بها الشخص الرقم في الحلم.

تفسير رؤية رقم 18 في المنام لابن سرين

وقد يرى أبن سيرين أن رؤية الرقم 18 من الرؤيا الغير محمودة والتي تدل على الاتصال بالملوك والعظماء وقد أكد بعض المفسرين على أن رؤية الأرقام الزوجية والتي من بينها رقم 18 ربما يدل تأخير تحقيق الأحلام أو حتى في الأعمال والصفقات التي يُقدم عليها الشخص وربما دل رؤية رقم 18 في المنام على تأخر الزواج أو الإنجاب في حالة ان كان الشخص متزوج.

وتجدر الإشارة أن تفسير رؤيا الأرقام تتوقف على حال الرائي إن كان أعزب او متزوج أو فتاة غير متزوجة أو حامل أو أرملة وغيرها من الصفات التي توجد في من يرى ذلك الحلم، وإن كان في الرقم الذي يراه النائم اسم الله عز وجل فإن ذلك الشخص سوف يزيده الله من العلم وإن كان منقوش على الرقم صورة فإن ذلك الشخص يعمل في الباطل.

رأى نفسه عد اللؤلؤ في المنام على اختلاف عدده فهو تلاوة للقرآن الكريم وعد الجمال فيه رزق كبير وكثير للتجار وغيرها من التفسيرات التي جاءت عن الأرقام وفقا لطبيعة الحلم، ولكن حلم رقم 18 تم تفسيره من قبل الكثير من المفسرين حتى اليوم على أنها من الرؤي الغير محمودة لمن يراها في المنام.

اقرا ايضاً مواضيع هامة

السابق
كيف اعرف اني شفيت من الجرب
التالي
تفسير رقم 15 في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً