العلاقة الزوجية

شرح العلاقة الزوجية بالصور

شرح العلاقة الزوجية بالصور يُعتبر التوازن في العلاقة الزوجية من الأمور المطلوبة لكلا الطرفين لذلك لابد من التعمق في التعرف على معلومات أكثر عن هذا الأمر، وسبب نجاح أي زواج هو أن العلاقة الجنسية بينهم تكون متزنة وجيدة، تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا على طرق ممارسة العلاقة الزوجية بالتفصيل مع الصور الموضحة.

شرح العلاقة الزوجية بالصور

شرح العلاقة الزوجية بالصور
شرح العلاقة الزوجية بالصور

تنقسم العلاقة الزوجية بين الأزواج إلى عدة مراحل سوف نوضحها لكم بالتفصيل كما يلي:

المرحلة الأولى: إن العلاقة الجنسية بين الزوجين لابد أن تنتهي بسعادة كلا الطرفين وإستمتاعهما معاً ولابد أن يكون هناك استعداد نفسي وبدني لذلك، كما أن غرفة النوم من الضروري أن تخلو من المشاكل التي تواجه كلا الطرفين طوال اليوم، وتبدأ العلاقة بالمداعبة بينهما حتى يصلا إلى المتعة في النهاية، وإذا نظرنا إلى العملية الجنسية منذ البداية نجدها مقسمة إلى عدة مراحل تبدأ بالتقبيل والأحضان ثم التدليك وبث المشاعر والملاطفة ثم تنتهي بإدخال الرجل عضوه الذكري في مهبل المرأة للحصول على متعة.

المرحلة الثانية: هي مرحلة إبداء كل طرف رغبته في ممارسة الجنس، حيث أن الرجل لا يصل إلى الإستمتاع إلا بإيلاج عضوه الذكري داخل مهبل المرأة أو عن طريق مداعبة البظر للمرأة حتى يحصلوا على متعة فائقة، ولابد من مناقشة الأمر بكامله مع الزوجة حتى يتعرف الرجل على ما تحبه وترغب فيه ليقوم به بإستمرار.

المرحلة الثالثة: وهي تعتبر قمة الذروة الجنسية وما يطلق عليها الرعشة الجنسية حينما يحدث تصلب في كافة أعصاب الجسم وانقباضات ممتعة لدى كلا الطرفين وهذه المدة لا تتعدى الخمسة عشر ثانية والمرأة تصل إلى هذه المرحلة عن طريق مداعبة البظر لديها.

المرحلة الرابعة: وهي مرحلة عودة الجسم إلى طبيعتة الأولى قبل ممارسة الجنس وتهدأ فيها الأعصاب مع الشعور بفرحة شديدة ورضا وإشباع تام ويبدو الجسم كأنه في حالة تخدير.

تعرف على: ما هي صفات النساء الشهوانيات

نصائح هامة للزوجين

 الكثير من الأفراد سواء كانوا ذكور أو إناث يكون لديهم التساؤل عن كيفية المعاشرة الزوجية ولابد أن يعلم كل شخص أن العلاقة الزوجية لابد أن تبدأ بالقبلات والمداعبات أولاً وليس عن طريق إيلاج العضو الذكري فقط داخل مهبل المرأة حتى يشعر كلا الطرفين بالمتعة.

 على كلا الزوجين أن يتعرفا على معلومات جديدة من حين لأخر ويقرأ عن الأمور الجنسية لتجديد الحياة بينهما وحتى يستمتع كلاهما بدون الشعور بالملل في ذلك.

اقرا ايضًا

عائشة أحمد عمر

عائشة أحمد عمر من جمهورية مصر العربية كاتبة ومدونة في موقع فائدة الشامل منذ شهر يناير 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق