العلاقة الزوجية

كيفية المعاشرات الزوجية بالصور

كيفية المعاشرات الزوجية بالصور

كيفية المعاشرات الزوجية بالصور تُعتبر المُعاشرة الزوجية جزء أساسي في حياة كل زوجين وهي الهدف من الزواج، ويقوم الزوج بمُمارستها مع زوجته من اجل إعمار الكون بالإضافة إلى الحصول على المتعة التي أحلها الله تعالى لكل المتزوجين في الحلال، وسوف نتعرف اليوم في هذا المقال على كيفية المعاشرات الزوجية بالصور بالتفصيل تابعوا معنا.

كيفية المعاشرات الزوجية بالصور

كيفية المعاشرات الزوجية بالصور
كيفية المعاشرات الزوجية بالصور

وضع الفارسة: وهي من أكثر الأوضاع التي تُحبها الزوجات ومناسبة أيضاً لمن يمتلكون جسم نحيف وتجعل السيدة تشعر بأنها هي المُسيطرة على الأمر كله وتتمكن من الوصول إلى النشوة بشكل كّبير في هذا الوضع، وتكون من خلال استلقاء الزوج على الظهر وركوب الزوجة فوقه كالفارسة التي تُمتطي الحصان وتضع يديها على صدر الزوج أو على النهدين لديها من أجل إثارة الزوج ويمكن حينها تبادل القبلات.

الوضع التقليدي

بالرغم من تعدد وضعيات المعاشرة الجنسية إلا أن الوضع التقليدي يبقى هو الأساس لدى الكثيرون ويكون من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها على الفراش وفتح ساقيها ويأتي الزوج من فوقها وتكون أرجلها ملتفة حوله ويُصبح صدره على صدرها ويُداعبها ويُقبلها أو يقوم بملامسة جسدها أثناء ممارسة الجنس.

وضع الاحتضان العلوي

وتقوم فيه الزوجة بالاستلقاء على ظهرها مع فرد ساقيها ويديها وينام الزوج فوقها وتباعد بين أرجلها حتى يتمكن الزوج من إدخال العضو الذكري بالمهبل ثم تغلق فخذيها عليه ويتبادلان الأحضان للحصول على نشوة أكبر.

وضع الجلوس الخلفي

وهذا الوضع ممتع ومثير جداً للزوجة ومريح في نفس الوقت ويستلقي حينها الزوج على ظهره وتركب الزوجة عليه ويكون وضع ظهرها مقابل وجه ويستطيع الزوج مداعبتها وملامسة نهديها بيديه أثناء فعل ذلك.

وضعية الركوب

وهي وضعية رومانسية ومُثيرة في نفس الوقت عن طريق استلقاء الزوج على الظهر وتأتي الزوجة حتى تستلقي فوقه ويكون صدرها مقابل صدره ويتمكنا من تقبيل بعضهما البعض وتكون الأرجل مفرودة ومُتباعدة أيضاً وحينها يُمكن للزوج أن يتحكم في العملية الجنسية بشكل أكثر راحة، لأن الزوجة تقوم برفع المؤخرة وهو يُساعدها في ذلك عن طريق رفعها من الخصر وسحبها مرة أخرى إليه.

اقرا ايضاً مواضيع هامة

السابق
فوائد ورق الغار لفك السحر
التالي
مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي في العراق

اترك تعليقاً