منوعات

تعرف على أكاذيب المرأة السبع على الرجل

أكاذيب المرأة السبع على الرجل الكثير من النساء لديهن أكاذيب على الرجال ويخفين بعض الأمور عنهم وسوف نطرح عليكم أكاذيب المرأة السبع في هذا المقال بالتفصيل حتى يتعرف كل رجل عليها ويكون على علم بها كي يتعامل بالطريقة المثلى مع شريكة حياته تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر.

أكاذيب المرأة السبع على الرجل

الكذبة الأولى: تعدد العلاقات الجنسية في السابق

هناك بعض النساء يكذبن بشأن العلاقات الجنسية وتحاول أن توهم الرجل أنه لم يكن لديها علاقات جنسية من قبل وتخفي الأمر عنه بشتى الطرق.

الكذبة الثانية: أنها سوف تكون على إستعداد بعد دقيقة

هذه العبارة في الغالب تقولها الكثير من النساء بأنها سوف تصبح جاهزة بعد مرور وقت قصير ولكن هذا لا يحدث أبداً فدائماً ما تأخذ المرأة وقت طويل في إرتداء الملابس ووضع المكياج وتمشيط الشعر وكل هذه الأمور تجعلها تتأخر عن موعدها.

الكذبة الثالثة: أن الجنس كان ممتعاً

حيث أن المرأة في الغالب لا تصل بسهولة إلى الذروة الجنسية على عكس الرجل، وحينما يسألها زوجها بمدى استمتاعها بعد ممارسة الجنس قد تكذب عليه وتقول أنها كانت سعيدة وفي قمة استمتاعها ولكنها في الكثير من الأحيان لا تكون قد شعرت بالمتعة الكاملة التي ترغب في الوصول إليها.

الكذبة الرابعة: أنها ليست غاضبة منك

ففي الغالب تقول المرأة أنها ليست غاضبة إذا وقع شجار بينها وبين زوجها حتى تتجنب النزاع معه وتعطي نفسها وقت كي تهدئ.

الكذبة الخامسة: هذا ما أرغب به

حيث أن الرجل حينما يقوم بإهدائها هدية تبتسم وتقول أن هذه الهدية ما كانت ترغب في الحصول عليها وما كانت تبحث عنه من قبل في حين أنها قد لا تعجبها الهدية ولكنها تخرج نفسها من المجادلة حتى لا تفسد المناسبة وحتى لا تحرجك.

الكذبة السادسة: حينما تقول أنها بخير

قد لا تكون بخير على الإطلاق ولكنها تنكر ذلك وقد يكون قيامها بهذا الأمر كاختبار بسيط مدى إحساسه بها وهل يخمن أنها بالفعل حزينة وتعاني من أمر مزعج أم لا.

الكذبة السابعة: قمت بشرائه بسعر جيد

دائماً ما تقوم النساء بإخفاء السعر الحقيقي للمنتج الذي قامت بشرائه حتى تتفادى المشاكل مع زوجها فتقول أنها قامت بشرائه بسعر مميز وفي التخفيضات بسعر رخيص.

مواضيع قد تهمك

Habeba mor

Habeba mor مصرية الجنسية من مواليد 1 يناير 1984، كاتبة في موقع فائدة الشامل من شهر ابريل 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق