تردد قناة

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 hd على القمر الصناعي النايل سات وتردد قناة أبوظبي الرياضية HD 1

إليكم معلومات أحدث تردد قناة أبوظبي الرياضية 3hd على القمر الصناعي نايل سات، وهي تعتبر من القنوات الرياضية التابعة لمجموعة تردد قنوات أبوظبي الرياضية، ويمكن استقبال القناة في جميع أنحاء الوطن العربي في كل مكان بكل سهولة من خلال ادخل جميع معلومات تردد قناة AD SPORTS HD 3 إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.

مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية

تعتبر قناة أبوظبي الرياضية أش دي 3 من القنوات التابعة لقنوت أبوظبي الرياضية المتخصصة في الأخبار الرياضية بصفة عامة، حيث تقدم القناة كل جديد في عالم الرياضة وخصوصا رياضة كرة القدم.

قد يهمك:موعد مباراة الكلاسيكو 2018 القادمة

وهي قناة إماراتية تأسست في الثالث عشر من شهر أكتوبر 2008، وتبث من مدينة أبوظبي، هذا وعرف تردد قنوات أبوظبي في الفترة الماضية متابعة كبيرة من طرف الجمهور العربي في دول الخليج العربي وفي القارة الأسيوية وفي كل أنحاء الوطن العربي بصفة عامة.

المباريات المنقولة على تردد قنوات أبوظبي

من بين الدوريات والمباريات التي تعرض على قناة AD SPORTS الرياضية الإماراتية، مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي،  ومباريات المنتخب الإماراتي الودية والرسمية.

شاهد من هنا:موعد بداية كأس العالم 2018

بالإضافة إلى ذلك تقوم القناة في السنوات الماضية بعرض بشكل حصري العديد من المباريات المهمة في الدوريات الأوربية، حيث تقوم بعرض مباراة نهائي كأس الملك الإسباني، ومباراة نهائي كأس إيطاليا.

هذا وستعرض القناة يوم السبت الموافق ل 21 أبريل 2018 الجاري، مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية في نهائي كوبا دي ري الإسبانية، ومن هنا ستجدون تفاصيل وتوقيت مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا والمعلق.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 hd

في هذه الفقرة إليكم أحدث تردد قناة AD SPORTS HD 3 على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد: 12092
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التشفير: إرديتو 2.

تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 1

في هذه الفقرة إليكم معلومات تردد قناة أبوظبي الرياضية أش دي 1 على القمر الصناعي النايل سات، وهي من القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس زايد للأندية الأبطال مجانا على تردد القنوات المفتوحة.

تردد قناة أبوظبي الرياضية
تردد قناة أبوظبي الرياضية

شاهد أيضا على موقع فائدة الشامل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق