تردد قناة

تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقلة للمباريات مجانا

تردد قنوات أبوظبي الرياضية

تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقلة للمباريات القناه واحدة من بين القنوات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة جميع المباريات الخاصة بالبطولة العربية للأندية خلال الموسم الجاري 2019/2018.

خاصة بعد أن تمكنت القناة من الحصول على حقوق البث الحصري لتلك النسخة من البطولة، وسوف يشارك الكثير من الأندية العربية في تلك البطولة ومن بينهم قطبى الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، وتعد تلك القناة من بين القنوات الرياضية المفتوحة التي يمكنكم مشاهدتها عبر النايل سات.

تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقلة للمباريات مجانا

قناة أبوظبي الرياضية من بين القنوات الرياضية المفتوحة التي من الممكن استقبالها على قمر نايل سات، وذلك من خلال قناتي أتش دي 1 وأتش دي 2 وقد حققت تلك القنوات نجاحات كبيرة منذ سنوات عدة وتمكنت من بث الكثير من البطولات القوية.

حيث قد تمكنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية من الحصول على حقوق بث الدوري الإيطالي الذي يتابعه الكثير من الوطن العربي منذ بداية الألفية الجديدة قبل أن تخسر تلك الحقوق أمام قنوات بي أن سبورت خلال عام 2006.

ولكنها سرعان ما عادت إلى المنافسة خلال عام 2009 ومعها حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنها عادت وخسرتها مرة أخرى أمام شبكة قنوات بي إن سبورت خلال عام 2013.

وسوف تقوم قناة أبوظبي بإذاعة البطولة العربية منذ الدور 16 بشكل حصري وحتى المباراة النهائية والتي ستقام في المغرب حتى أبريل القادم 2019، وتجدر الإشارة أن تلك البطولة تقام بنظام خروج المغلوب من البطولة حتى الوصول إلى المباراة الختامية.

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة البطولة العربية للأندية من خلال ضبط تردد قنوات أبوظبي الرياضية على جهاز الاستقبال الخاص بكم وفقا للترددات التالية وجميعها مجانية.

  • تردد قناة أبوظبي الرياضية Sd هو 12226، معدل الاستقطاب عمودي، 27500.
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية Sd2 هو 12226، معدل الاستقطاب عمودي، 27500.
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية hd هو 12467، الاستقطاب أفقي، 27500.
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية hd هو 12467، الاستقطاب أفقي، 27500.

هذا وتوفر مؤسسة دبي للإعلام والمالكة للكثير من القنوات والتي من بينها قناة أبوظبي الرياضية بعض القنوات التابعة لتلك الباقة الرياضية من القنوات ولكنها مشفرة على القمر الصناعي نايل سات.

السابق
تعرف على اكاذيب يقولها الرجال وتحبها النساء
التالي
مواصفات اختيار الزوجة الصالحة للزواج

اترك تعليقاً