العلاقة الزوجية

تعرف على اكاذيب يقولها الرجال وتحبها النساء

تعرف على اكاذيب يقولها الرجال وتحبها النساء

تعرف على اكاذيب يقولها الرجال وتحبها النساء أن المشاكل الزوجية من الأشياء التي تضر بالأسرة كثيرا لذا يلجأ أحد الطرفين إلى الكذب أو تزييف بعض الحقائق عملا على إرضاء الطرف الأخر، ويقدم الكثير من الرجال اليوم على الكذب على السيدات عملا على إرضائهم، فقد أكد الكثير من خبراء العلاقات الإنسانية أن الرجل يقدم على ذلك الأمر لتجنب التصادم مع الزوجة، وعلى الرجال دائما أن لا يقعوا في فخ المصارحة والحديث بدون تجميل عملاً على بقاء الود مع الزوجة تابعونا عبر موقع فائدة الشامل.

تعرف على اكاذيب يقولها الرجال وتحبها النساء

تعرف على اكاذيب يقولها الرجال وتحبها النساء
تعرف على اكاذيب يقولها الرجال وتحبها النساء

يوجد اليوم الكثير من الأكاذيب الذي يتفق عليها الكثير من الرجال ولكنها محببة لدى السيدات حيث ينال بتلك الأكاذيب الرجل ما يريد من المراة من كسب الود والعيش في سلام وحب ومن بين تلك الأكاذيب التي يقولها الرجال وتعشقها بنات حواء ما يلي:

الثوب رائع عليكي

وهي من الأكاذيب التي من الممكن تجاوزها وهنا يحاول الزوج أن يرى زوجته كم يراها جميلة حتى وأن لم يروق لها الثوب فبتلك الجملة قد تغير نظرتها له، كما يوجد الكثير من الأكاذيب المماثلة لتلك الكذبة من بينها التعبير عن الإعجاب بشيء ما يخص المنزل هي أشترته او وضعت لمستها عليه.

تعرف على: اهم صفات النساء الشهوانيات

أن حبي الاول والاخير

وتلك الكذبة هي الأخرى من الأكاذيب المشهورة قد تكون بالفعل تلك المراة هي حبه الأول ولكن من الصعب أن يتم وصفها بالأخير فالقلوب بين يدي الله عز وجل ومن الممكن أن تتبدل الأحوال بين فترة وأخرى.

بحبك

هي الكلمة التي تعشقها السيدات ودائما ما تحب أن تلقى على مسامعها من الرجل ولكن من الممكن أن يكذب الرجل بها من أجل الحصول على غرض ما أو أن يقولها فقط إرضاء المرأة وليس للحب.

كنت مع صديق

وهي الأخرى من الأكاذيب التي قد اخترعها الرجال لتبرير التأخير عن المنزل حتى وأن كان في عمله أو في مشوار ما ولا يخونها ولكن تلك الأكذوبة تريح المرأة من التفكير.

اقرا ايضاً: ما هي صفات النساء الشهوانيات

أنت أجمل سيدة في الدنيا

بالطبع الرجال على يقين أن زوجته ليست هي أجمل سيدة في العالم ويوجد من هو أجمل منها ولكن السيدات يعشقن تلك الكذبة حتى وأن تأكدن من أنها مجرد مجاملة ولكن يفضلون سماعها.

السابق
كيف اتغلب على خوفي من قيادة السيارة
التالي
تردد قنوات أبوظبي الرياضية الناقلة للمباريات مجانا

اترك تعليقاً