منوعات

هل يوجد مراقص في قطر

هل يوجد مراقص في قطر تُعتبر قطر من أشهر دول الخليج العربي التي تضم مجموعة عديدة من المناطق الترفيهية الشيقة والممتعة، وتتميز بأنها تحتوي على مجموعة عديدة من المراقص وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أشهرها بالإضافة لتعرف أيضًا على مواعيد فتحها وغلقها، وأهم المواصفات بها.

هل يوجد مراقص في قطر

هل يوجد مراقص في قطر
هل يوجد مراقص في قطر

تضم قطر مجموعة عديدة من الديسكوهات والتي تتمثل أهمها في :

ديسكو كريستال

الذي يقع في فندق دبليو في الدوحة ويفتح هذا الديسكو من الساعة 10 مساءًا وحتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، وذلك طوال أيام الأسبوع كلها.

ماعدا يوم الأحد يكون مغلق، ويتميز بتقديمه للمشروبات المجانية للنساء يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، ويقام في يوم السبت مجموعة عديدة من الأغاني العربية المميزة، وأهم ما يميز هذا الفندق أنه لا يتمكن الرجال من الدخول به بدون أن يصاحبهم سيدة.

ديسكو سفن

وكذلك ديسكو بيانو بار الذي يقع في فندق لاسيجال في منطقة الدوحة، ويتميز ديسكو بيانو بار بأنه مفتوح للعمل جميع أيام الأسبوع كلها، في حين نجد أن ديسكو سفن يكون مفتوح فقط يوم الخميس والجمعة.

ويكون يوم الجمعة في ديسكو سفن مخصص للمشروبات المجانية للسيدات بينما يوم الأحد يكون هو اليوم المخصص للمشروبات المجانية للسيدات في ديسكو بيانو بار.

ويتطلب الدخول بهما توضيح بطاقة العضوية أو البطاقة الشخصية، كما من الملاحظ أيضًا أن الرجال لا تتمكن من الدخول به بدون أن يرافقها إحدى السيدات.

ديسكو اللؤلؤة

الذي يقع في فندق ماريوت الدوحة، ويتميز هذا الفندق بأنه مفتوح للعمل طوال أيام الأسبوع ويخصص يومي الإثنين والخميس فقط لتقديم المشروبات للسيدات بطريقة مجانية، ويوم الأربعاء يكون مخصص فقط من أجل الأغاني العربية.

بينما يوم السبت يكون مخصص فقط للأغاني الهندية، ويوم الأحد يعد هو يوم الأجازة ويتطلب الدخول إظهار كل من البطاقة الشخصية أو بطاقة العضوية، أو جواز السفر، كما أن الرجال لا تتمكن من الدخول به بدون أن ترافق إحدى السيدات وفي حالة الدخول بمفردها يجب أن تحصل على إذن من المدير.

قد يهمك أيضا:

عائشة أحمد عمر

عائشة أحمد عمر من جمهورية مصر العربية كاتبة ومدونة في موقع فائدة الشامل منذ شهر يناير 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق