منوعات

طريقة علاج القذف السريع وضعف الانتصاب

طريقة علاج القذف السريع وضعف الانتصاب

طريقة علاج القذف السريع وضعف الانتصاب القذف السريع من المشاكل الشائعة بين الرجال والتي تهدد أي علاقة زوجية وقد يصل الحال بهم إلى الطلاق لأن الرجل حينها تضعف الثقة لديه ويفتعل المشاكل بينه وبين زوجته بسبب ذلك لأنه لا يستطيع إسعادها وتصبح العلاقة غير جيدة بينهما، تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا أكثر على طريقة علاج القذف السريع وضعف الانتصاب عند الرجال.

طريقة علاج القذف السريع وضعف الانتصاب

هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها معالجة الأشخاص الذين لديهم مشكلة القذف السريع وضعف الإنتصاب ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • الإهتمام بتناول حمض الفوليك لأنه يساهم بصورة كبيرة في تحسين الحالة المزاجية عند الإنسان ويقل القلق والإكتئاب لأن هذه الأمور تجعل الرجل لديه قذف سريع وينصح بتناول 400 مجم منه بصورة يومية مع مراجعة الطبيب بخصوص ذلك.
  • أخذ فيتامين ج بمعدل لا يقل عن 90 مجم بصورة يومية لأنه يساعد على التخلص من مشكلة القذف السريع بفضل الخواص المضادة للأكسدة الموجودة به والتي تعمل على إزالة الجذور الحرة الضارة من الجسم وحمض اللاكتيك والتي تتراكم بصورة كبيرة في العضو الذكري عند الرجل إذا تكرر القذف.
  • ينصح بإستخدام زيت النعناع أو زيت القرنفل بدهان العضو الذكري يومياً للحصول على أفضل نتيجة ولعلاج القذف المبكر عند الرجال وحتى تكون الصحة الجنسية طبيعية.
  • تناول فيتامين هـ حيث يعتبر هذا الفيتامين من أقوى مضادات الأكسدة حيث يمتلك قدرة عالية على التخلص من الجذور الحرة المتراكمة في العضو الذكري بعد كل عملية قذف والتي تقوم بتدمير خلايا الأوردة الدموية في العضو وينصح بتناول من 15 إلى 22.5 مجم كل يوم منه.

نصائح لمن لديهم مشكلة القذف السريع

  • لتخفيف بقدر الإمكان من التوتر والقلق لأنهما من الأسباب الأساسية في تعرض الشخص للإصابة بضعف الانتصاب والقذف السريع.
  • من الأفضل أن يقوم الرجل بزيادة الوقت في المداعبة والتقبيل بدلاً من أن يباشر عملية الجماع فمن شأن ذلك رفع القدرة لديه على أن يتحكم في القذف.
  • ينصح بإستخدام الواقي الذكري لبعض الوقت إذا كان الرجل يعاني من سرعة في القذف.

شاهد هنا:

السابق
شاهد اسرع طريقة لتكبير الثدي في يومين
التالي
اماكن سهر البنات في الكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.