الصحة

هل ضعف الانتصاب يقلل فرص الحمل

هل ضعف الانتصاب يقلل فرص الحمل

هل ضعف الانتصاب يقلل فرص الحمل ان ضعف الإنتصاب من المشاكل التي تواجه الشباب وبعض الرجال في سن متقدم من العمر ويوجد أسباب كثيرة له، ولكن البعض يتسائل عن ما إذا كان ضعف الانتصاب يقلل فرص الحمل أم لا وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل مع معرفة بعض العلاجات التي تساعد في حل المشكلة تابعوا معنا.

هل ضعف الانتصاب يقلل فرص الحمل

هل الضعف الجنسي يكون مصحوب بضعف في القدرة الإنجابية وهل تأخر سن الزواج قد يؤدي إلى ضمور في العضو الذكري عن الرجال؟ وهل العقاقير وكثرة تناولها تعمل على إضعاف الإنتصاب عند الرجال؟ تابعوا معنا حتى تتعرفوا على ذلك بالتفصيل كما يلي:

  • لا يجب الخلط بين ضعف الانتصاب وقدرة الرجل على ممارسة الجنس وبين القدرة على الإنجاب.
  • الإنجاب وضعف الإنتصاب أمران يسيران في طريق منفصل عن الآخر وفي حالات نادرة يصاحب الضعف الجنسي مشكلة في الإنجاب لدى الرجل.
  • القدرة الجنسية مرتبطة في الأساس عند الرجل بسلامة الأوعية الدموية ووجود الهرمون الذكري بشكل طبيعي.
  • القدرة على الإنجاب تخضع في الأساس لمدى كفاءة الخصية عند الرجل والتي تقوم بإنتاج الحيوانات المنوية السليمة.
  • بالنسبة إلى تأخر الزواج للرجل وضمور العضو الذكري لديه فهذا الأمر غير صحيح تماماً لأن القدرة الجنسية إذا كانت غير طبيعية عند الرجل فإن العضو الذكري لا يزال طبيعي حتى يلاحظ كل رجل أن العضو لديه ينتصب في الصباح أو أثناء النوم بدون أي إثارة فضلاً عن حدوث إحتلام من حين لآخر.
  • بالنسبة إلى ضعف الانتصاب واستخدام العقاقير باستمرار فهناك أدوية تستخدم من أجل علاج ضغط الدم المرتفع ويمكنها بالفعل أن تتسبب في حدوث ضعف في الإنتصاب لدى الرجل أو ضعف في الرغبة الجنسية، كما أن هناك عقاقير مهدئة ومضادات اكتئاب تعمل على إضعاف قدرة الرجل على ممارسة الجنس لأن العضو الذكري لديه يكون في حالة غير طبيعية فلا ينتصب بشكل طبيعي.
  • المواد المخدرة التي يتناولها بعض الأشخاص مثل البانجو والحشيش تعملان على التأثير بصورة كبيرة على إنتاج الخصية للحيوانات المنوية والتي في الأساس تعمل على تلقيح البويضة عند الأنثى لحدوث حمل.
السابق
طريقة علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالعسل
التالي
كريم تأخير القذف في الصيدليات السعودية

اترك تعليقاً