الصحة

كريم تأخير القذف من نكتار

كريم تأخير القذف من نكتار

كريم تأخير القذف من نكتار لقد تعددت خلال الفترة الأخيرة مشكلة سرعة القذف عند الرجال ولذلك بدأ يبحث كل منهم عن كريم يساعد في تأخير سرعة القذف وعلاج هذه المشكلة بدون أن يترتب عليه أثار جانبية تؤثر على العلاقة الزوجية ولعل أشهر هذه الكريمات وأفضلها هو كريم تأخير القذف من نكتار وسوف نتعرف من خلال المقال على أهم خصائص هذا الكريم وطريقة إستعماله أيضًا ومضاعفات الإفراط في تناوله.

معلومات عن كريم تأخير القذف من نكتار

يعتبر هذا الكريم من أشهر المخدرات الموضعية التي تستخدم لتأخير القذف عند الرجال، ويتميز هذا الكريم بأنه لا يشكل أي مضاعفات جانبية على العضو الذكري للرجل .

وبالتالي لن يؤثر على العلاقة الزوجية، كما يتميز هذا الكريم أيضًا بأنه رخيص في التكلفة بالإضافة لبساطة وسهولة إستخدامه، فكل ما يتطلبه أن يقوم الرجل بوضع طبقة رقيقة من الكريم على العضو الذكري وذلك قبل ممارسة العلاقة الزوجية بحوالي نصف ساعة أو ثلث ساعة تقريبًا وذلك لزيادة الإستمتاع خلال ممارسة العلاقة الزوجية بدون التأثير عليها أيضًا.

ولكن يجب في الوقت نفسه أن يتجنب الرجل الإفراط في إستعمال هذا الكريم وذلك حتى لا يترتب على ذلك إنعدام الإحساس بالمتعة بشكل نهائي خلال ممارسة العلاقة الزوجية.

اقرا ايضاً: كريم تأخير القذف في الصيدليات السعودية

أهم المميزات في كريم تأخير القذف من نكتار

يتميز الكريم بإحتوائه على مميزات عديدة تتمثل أهمها في :

  • يتميز هذا الكريم بأنه لا يشكل ضرر كبير على الرجل وذلك على عكس الأقراص التي تستخدم لعلاج تأخير القذف.
  • يتميز الكريم بأنه سهل في الإستعمال بالإضافة لأنه ذات تكلفة بسيطة .
  • يتم وضع كمية بسيطة من الكريم على العضو الذكري قبل ممارسة العلاقة الزوجية بثلث ساعة مع عدم الإفراط في الكمية المستخدم حتى لا يترتب عليه فقد الإحساس بالمتعة بشكل نهائي.
  • يعمل على علاج مشكلة سرعة القذف بطريقة نهائية وسريعة ولكن في حالة إذا كان الرجل يعاني أيضًا من مشكلة ضعف الإنتصاب فيجب عليه أن يستخدم أيضًا حبوب الفياجرا لعلاج هذه المشكلة بطريقة نهائية وفعالة.

تعرف على: هل ضعف الانتصاب يقلل فرص الحمل

السابق
كريم تأخير القذف في الصيدليات السعودية
التالي
اماكن السهر في قطر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.