منوعات

اماكن السهر في قطر

اماكن السهر في قطر

اماكن السهر في قطر من الجدير ذكره أن حياة السهر في قطر مازالت في مرحلة النمو فهي مليئة بالكثير من الأماكن الليلية التي يتوجه لها المواطنين والأجانب من أجل قضاء وقت ممتع بها، حيث كثر بها النوادي والحانات التي يتم إفتتاحها عادة عقب غروب الشمس، وتعد الدوحة هي أساس الحياة الليلية والسهر في قطر فهي العاصمة التي ينتشر بها العديد من النوادي الليلية ذات الدرجة الاولى.

اماكن السهر في قطر

اماكن السهر في قطر
اماكن السهر في قطر

في الوقت نفسه يجب الإنتباه بأن قطر من الدول المسلمة التي لا يتمكن بها بعض الأفراد من أن يحصل على المشروبات الروحية إلا في خلال فنادق الخمس نجوم، كما أن البارات وأماكن السهر في قطر تفتح فقط في فترة الليل ويتم غلقها سريعا في فترة الصباح الأولى.

وتتميز هذه الأماكن بتقديمها لمجموعة عديدة من الحفلات والعروض وكذلك فقرات عديدة من الرقص الشرقي التي تجذب لها الكثير من الأفرادتتنوع أماكن ونوادي السهر في قطر ومن أشهر هذه الأماكن هي:

البيرل

يُعد من أكثر الملاهي شهرة في قطر ويقع بداخل فندق شهير هو فندق الماريوت ويتميز بتقديمه لمجموعة عديدة من المشروبات والأطعمة الفاخرة وذلك على أفضل نغمات الموسيقي والأغاني.

بالوما

وهو من الأماكن التي تضم مجموعة عديدة من الأطعمة المختلفة وذلك بالإضافة لجو الموسيقى الرائع، كما يتميز بموقعه المتميز والجيد.

كيوب

والذي يعتبر واحد من أكبر وأفضل الملاهي الليلية في العاصمة القطرية الدوحة، ويتميز هذا المكان بتقديمه لمجموعة عديدة من العروض الموسيقية والتي يقدمها عدد كبير من الفرق الموسيقية المختلفة، كما يعرض أيضا عدد كبير من أنغام الموسيقي العالية التي يقوم بها الدي جي بطريقة مباشرة والتي تعمل على جذب المزيد من الأشخاص التي تعشق السهر والحياة الليلية والرقص، ويظل السهر به بداخل فندق رامادا حتى وقت الفجر تقريبًا.

بيانو بيانو

يمكن أن يستمتع الأشخاص في هذا المكان بجو هاديء من الموسيقي والتي يمارسها عازف البيانو بصورة مباشرة، كما يتمكن أيضاً من الحصول على مجموعة عديدة من المأكولات والأطعمة والمشروبات المختلفة.

كلاود ناين

يعتبر من أشهر المطاعم المليئة بالموسيقى الرائعة والممتعة ففي هذا المطعم يوجد صالة رقص كبيرة تتمتع بديكور ساحر ومتميز وأضواء خلابة. فندق شيراتون يتميز بالطعام الجيد والرائع به حيث يقضي الأفراد به ليل ممتع وجذاب ويتناولوا الطعام على أنغام الموسيقي الجذابة والرائعة والتي تبدأ من الساعة الثامنة والنصف مساء وطوال أيام الأسبوع كلها.

ماديسون بيانو

يتميز بموقعه المثالي والمتميز ويقدم هذا الفندق مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية المميزة والجذابة، ويحتوي هذا الفندق على عروض ترفيهية مميزة بالإضافة لوجود صالة طعام أنيقة ومتميزة تقوم بعرض مجموعة عديدة من السلطات المختلفة بأشكالها العديدة، بالإضافة لإحتوائه أيضاً على مشروبات جيدة ومتميزة ساعدت في جذب الكثير من الأفراد لزيارة هذا الفندق والإستمتاع بالمميزات العديدة التي توجد به.

تعرف على: هل يوجد مراقص في قطر

الماندلاون

يعتبر من المطاعم اللبنانية الموجودة بقطر والذي يضم مجموعة عديدة من المطربون والفرق الموسيقية العديدة والتي يستمتع بها الضيوف ويظلوا مستيقظين حتى الساعات الأخيرة من الليل، ويتميز هذا المطعم بموقعه المتميز في مركز الفردان في شارع حمد.

قد يهمك أيضا:

السابق
كريم تأخير القذف من نكتار
التالي
بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر

اترك تعليقاً