الصحة

بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر

بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر

بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر حيث توجد الكثير من الكريمات المستعملة لعلاج القذف السريع في الصيدليات في مصر، ومن أشهر هذه الكريمات هو بخاخ أكانزا سبراي Akanza Spray والذي يعرف بفاعليته في علاج مشاكل القذف، وتمكن من أن يحقق نجاح باهر خلال الفترة الأخيرة ويتضح ذلك من نسبة المبيعات الكبيرة التي تمكن من أن يحققها خلال ظهوره، وسوف نتعرف من خلال المقال على أهم المعلومات عنه.

بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر

يعتبر من أشهر الأدوية المستخدمة لعلاج القذف السريع عند الرجال، ويتميز هذا البخاخ بأنه لا يقوم بالعمل على الجهاز العصبي المركزي أو المخ ولا يترتب على إستعماله الإصابة بجفاف الفم، كما لا يصاحب إستخدامه أيضًا غياب المتعة خلال العلاقة الجنسية مثل باقي أنواع المخدرات الأخرى.

تركيبة بخاخ اكانزا

يتميز هذا البخاخ بأنه يتكون من مجموعة عديدة من المكونات الطبيعية بالإضافة لفيتامين هـ وفيتامين ج والالوفيرا، وتلعب جميعهم دور هام في التخلص من مشاكل القذف السريع.

أهم إستخدامات بخاخ اكانزا

  • يستخدم لتحسين القدرة الجنسية ويعمل على زيادة هذه الرغبة أيضًا.
  • يعمل على تأخير حدوث القذف السريع وذلك بدون أن يؤثر على المتعة خلال العلاقة الزوجية.
  • يقوم بالترطيب وذلك لأنه يتميز بإحتوائه على كل من الوفيرا وكذلك المنتول.

طريقة استعمال بخاخ اكانزا

يتم إستعمال هذا الإسبراي من خلال القيام بوضعه على العضو الذكري قبل ممارسة العلاقة الزوجية بحوالي ربع ساعة، وعلى أن يتم رش من ثلاثة إلى أربع مرات منه على منطقة الجزء الأمامي للعضو، ويتم عقب ذلك شطفه عقب مرور ربع ساعة وقبل ممارسة العلاقة الزوجية مع ضرورة الإلتزام بهذه التعليمات من أجل ضمان الحصول على نتائج جيدة وسريعة.

أهم أضرار بخاخ اكانزا

يتميز هذا البخاخ بأنه أمن ولايترتب على استعماله أي أضرار تؤثر على الصحة وذلك يرجع لأنه يتكون من مجموعة عديدة من المكونات والأعشاب الطبيعية التي لا يترتب عليها أي مضاعفات على صحة الإنسان.

سعر بخاخ اكانزا

يصل سعر بخاخ اكانزا في الصيدليات المصرية والأسواق 55 جنيه مصري فقط لا غير، وتكفي العلبة للإستعمال 10 مرات.

تعرف على: كريم تأخير القذف من نكتار

السابق
اماكن السهر في قطر
التالي
كريم تأخير القذف prila

اترك تعليقاً